FreePrograms.me

فوبار 2000 2.1.5

Foobar2000 لنظام التشغيل Windows هو مشغل صوتي قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ويوفر صوتًا عالي الجودة ويحتوي على العديد من الميزات والدعم لجميع تنسيقات الصوت الشائعة وغير الشائعة. يحتوي على واجهة أضيق الحدود مع القدرة على الضبط الدقيق.

بالمقارنة مع مشغلات الصوت الأخرى، يوفر Foobar 2000 جودة صوت أعلى. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على إعدادات مرنة للغاية تسمح لك بتخصيصه ليناسب أي احتياجات. يحتوي المشغل على معادل صوت متعدد النطاقات، وإعدادات لمعلمات إشارة الصوت للإدخال/الإخراج، وما إلى ذلك. الواجهة القياسية لـ Foobar 2000 بسيطة. ومع ذلك، يمكن توسيعه أو إعادة تصميمه بالكامل ليناسب ذوقك، وذلك بفضل المكونات الإضافية التابعة لجهات خارجية وخيارات التخصيص الشاملة. يمكنك إضافة لوحات وأقسام جديدة إليها وتغيير موقعها وحجمها ومظهرها وغير ذلك الكثير.
foobar2000 يدعم عددًا كبيرًا من التنسيقات المختلفة، بما في ذلك MPEG (MP1، MP2، MP3)، AAC، Musepack، WMA، Vorbis، Speex، Opus، FLAC، WavPack، ALAC، PCM، Ogg، Matroska، WAV، AIFF، RIFF، AU، SND ويعرف أيضًا كيفية تشغيل ونسخ الأقراص الصوتية. يمكن إضافة دعم للتنسيقات النادرة باستخدام المكونات الإضافية.
foobar2000 يسمح لك بتحرير علامات ملفات الموسيقى. هناك أيضًا مكونات إضافية إضافية تعمل على توسيع القدرات القياسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه تحويل الموسيقى بين التنسيقات وإدارة الملفات الصوتية (نسخ ونقل وحذف وإعادة تسمية) والعمل مع مكتبة الوسائط.

تصبح فعالية Foobar2000 أكثر وضوحًا عند معالجة قوائم التشغيل التي تحتوي على عدد كبير من الأغاني. بالإضافة إلى ذلك، يقوم المشغل بتشغيل الموسيقى من أرشيفات ZIP وRAR بسرعة، دون تفريغ مسبق. مع الدعم المدمج لمعظم تنسيقات الوسائط الاستهلاكية والمهنية الحديثة (بما في ذلك MP3، MP4، AAC، FLAC / Ogg FLAC، Ogg Vorbis، WAV، AIFF، CDDA، WMA، وما إلى ذلك)، يدعم Foobar 2000 الوظائف الموسعة عن طريق تثبيت المكونات الإضافية الخارجية (مثل Matroska وDTS وAC3 وPSF وNSF وRSTP وما إلى ذلك).

يمكنك تنزيل الإصدار 2000 من Foobar 2.1.5 أدناه

للوهلة الأولى، قد يبدو أن واجهة Foobar2000 بسيطة جدًا بل وعفا عليها الزمن، ولكن خلف البساطة الخيالية تكمن أوسع إمكانيات التخصيص، مما يجعل من الممكن تخصيص المشغل وفقًا لاحتياجات كل مستخدم. يمكنك اختيار قالب مظهر ونظام ألوان جاهزين، أو تكوين حجم وموقع لوحات الواجهة المطلوبة يدويًا. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام نصوص برمجية بسيطة، يمكنك تخصيص مظهر قوائم التشغيل وفقًا لتفضيلاتك.

 

11 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء