FreePrograms.me

برنامج MiniTool Partition Wizard 12.6

يعد Partition Wizard أحد أفضل البرامج للعمل مع أقسام القرص الصلب. من بين العدد الكبير من الوظائف، تجدر الإشارة إلى دعم تغيير حجم القرص، حيث يمكنك إنشاء قسم جديد، وحذف الأقسام أو تنسيقها، ودمج وتنفيذ العديد من العمليات المفيدة الأخرى.

باستخدام البرنامج، يمكنك تغيير حجم القسم، وإنشاء قسم جديد على القرص الصلب الخاص بك، وحذف الأقسام الموجودة وتهيئتها. يتيح لك العمل ليس فقط مع محركات الأقراص الثابتة الفردية، ولكن أيضًا مع محركات الأقراص المدمجة في صفائف RAID.
يمكنك أيضًا تحويل نظام الملفات FAT إلى NTFS، ويمكنك العمل مع محركات الأقراص الثابتة التي يزيد حجمها عن عدة تيرابايت، ويمكنك نسخ الأقسام واختبار القرص للأداء وتثبيت قسم نشط وتحليل المساحة واستعادة الأقسام والبيانات. كل هذا باللغة الروسية من خلال واجهة مستخدم بسيطة ومريحة. سيسمح لك المعالج المدمج باكتشاف جميع الميزات بسرعة والحصول على النتيجة المرجوة.
يمكن للبرنامج العمل مع الأقراص التي تزيد سعتها عن 2 تيرابايت. يمكن للبرنامج استعادة منطقة تمهيد MBR. إذا لزم الأمر، يمكنك اختبار الأقراص. يتيح لك التطبيق أيضًا تغيير معلمات الرقم التسلسلي للقسم، بالإضافة إلى معرف النوع. بالمناسبة، باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة نقل نظام التشغيل من القرص الصلب العادي إلى SSD.

تمت ترجمة البرنامج إلى اللغة الروسية وهو بسيط وسهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، هناك واجهة مستخدم ممتازة ستساعدك على فهم جميع الميزات بسرعة ويمكنك الحصول على النتائج في وقت قصير. التطبيق عبارة عن مدير مصمم للعمل مع أقسام القرص الصلب. يوفر البرنامج القوي والبسيط في نفس الوقت مجموعة واسعة من الإمكانيات. يتم إجراء عدد كبير من العمليات في البرنامج في أسرع وقت ممكن، والأهم من ذلك، أنها آمنة للمعلومات المسجلة. بالإضافة إلى الوظيفة التي تقوم بالتنسيق، لا يمكن للمستخدمين أن يخافوا من النقر في مكان ما، لأن جميع التغييرات ستحدث فقط بعد التأكيد. 

يمكنك تنزيل الإصدار 12.6 من Partition Wizard أدناه

لفهم كيفية التفاعل بشكل صحيح مع البرنامج، من المهم تنزيل مستند المساعدة. إذا قام المستخدم بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته من مصدر موثوق به، فلن يضر التطبيق بالملفات الأخرى.

16 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء