FreePrograms.me

متصفح الخصوصية Epic Privacy Browser 104.0.5112.8

متصفح Epic Privacy Browser هو متصفح ويب سريع وخاص وآمن يعتمد على الكروم ويمنع الإعلانات وأجهزة التتبع وبصمات الأصابع وتعدين العملات المشفرة وأجهزة الإنذار بالموجات فوق الصوتية والمزيد.

تمت إزالة جميع الوظائف والأدوات تقريبًا التي يمكن استخدامها لتتبع إجراءات المستخدم من متصفح الويب هذا: المكونات الإضافية غير مدعومة، ولا يتم حفظ سجل التصفح وكلمات المرور، ويتم حظر ملفات تعريف الارتباط، ويتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت تلقائيًا، ولا توجد مطالبة في شريط العناوين ، تم إلغاء تنشيط المترجم التلقائي، وأكثر من ذلك بكثير.
من بين الخيارات المتاحة، تجدر الإشارة إلى أداة "عدم التتبع" المضمنة، والتي تحظر تحليلات الويب وشبكات الإعلان وطلبات الشبكات الاجتماعية والعناصر الأخرى التي تتتبع نشاطك حتى الضغط على مفتاح معين.
الأمر المثير للاهتمام أيضًا هو الخادم الوكيل المدمج. يتم تفعيل هذه الميزة يدوياً، مما يؤدي إلى تغيير موقع المستخدم لجميع محركات البحث في نيوجيرسي (الولايات المتحدة الأمريكية). وهذا يمنع محركات البحث من مطابقة استعلامات المستخدم مع عنوان IP الحقيقي الخاص بهم.
الميزات الرئيسية:

  • لا تتبع وظيفة حظر التتبع؛
  • إعادة توجيه الوكيل - خادم لاستبدال عناوين IP؛
  • بحث آمن؛
  • حذف جميع الإحصائيات والتاريخ عند إغلاق المتصفح؛
  • دعم البرنامج المساعد المعطل، الخ.

الأشخاص الذين يهتمون بحماية أمانهم عند استخدام الإنترنت سيجدون بالتأكيد أن Epic Browser أداة رائعة. على الرغم من أنه ليس بنفس سرعة بعض متصفحات الويب الأكثر شيوعًا، إلا أنه مجاني تمامًا وله ميزة إضافية تتمثل في حظر الإعلانات لجعلها شيئًا من الماضي.

قم بتنزيل البرنامج متصفح ملحمة الخصوصية الإصدار 104.0.5112.8 يمكنك أدناه

من خلال تثبيت Epic على جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك وتسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك الوصول إلى مكتبة ألعاب الكمبيوتر الخاصة بك. يمكنك تثبيت الألعاب المشتراة دون الحاجة إلى تنزيل ملفات التثبيت والتصحيحات الخاصة بها، أو تخزين مفاتيح الترخيص.
22 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء