FreePrograms.me

ووركريف 1.10.51.1

Workrave هو برنامج مجاني لعلاج إصابات الإفراط في الاستخدام. وهو مصمم لمنع مستخدمي الكمبيوتر من تطوير مؤشرات القوة النسبية مثل متلازمة النفق الرسغي أو قصر النظر. سيقوم البرنامج تلقائيًا بقفل الشاشة، وإظهار التميمة الخاصة به - Miss Workrave، والتي ستقترح عليك تمارين التمدد، وتذكرك بأخذ قسط من الراحة، أو حتى الابتعاد عن الكمبيوتر لفترة من الوقت. إذا كنت تبحث عن بديل غير مكلف للمكتب الدائم، فقد يكون Workrave مناسبًا لك. 

يقوم Workrave بتذكير المستخدم بانتظام بأخذ قسط من الراحة. يُقترح خلال فترة الاستراحة القيام بتمارين للذراعين والعينين وأسفل الظهر وما إلى ذلك. تتيح لك إعدادات البرنامج التفصيلية ضبط ساعات العمل وثلاثة أنواع من فترات الراحة.
يعتمد تكرار الانقطاعات على نشاط أجهزة الإدخال؛ إذا لم يكن هناك إدخال أثناء وقت الاستراحة، فإن الوقت المتبقي حتى يتم إعادة تعيين الاستراحة.
يمكن لـ Workrave قفل الشاشة ولوحة المفاتيح. يمكن التحكم في Workrave عبر الشبكة - على سبيل المثال، للتحكم في فترات راحة الأطفال من ألعاب الكمبيوتر، أو تلقي رسائل حول فترات الراحة باستخدام العديد من أجهزة الكمبيوتر.
بعد وقت معين، سيتم إعطاؤك جميع أنواع التذكيرات، لنفترض أنك بحاجة إلى الراحة، إذا قررت تجاهل جميع العروض، فيمكن للبرنامج أن يمنحك تذكيرًا مظلمًا، على سبيل المثال، يمكنه حظر الوصول إلى الكمبيوتر فترة من الوقت، كل هذا يمكن تكوينه في المعلمات.

يقدم Workrave أيضًا عددًا كبيرًا من تمارين الاسترخاء؛ ستحتاج إلى تركيز رؤيتك، وتدريب عضلات رقبتك وأصابعك، بشكل عام، القيام بكل شيء لجعل الجلوس على الكمبيوتر أقل إيلامًا. من بين المزايا تجدر الإشارة إلى وجود الدعم الروسي، والذي بدونه لم يكن من المناسب أداء التمارين، واجهة بسيطة، خروف جميل يرقد على بطنه والحد الأدنى من استهلاك موارد النظام.

يمكنك تنزيل إصدار Workrave 1.10.51.1 أدناه

يساعد البرنامج على الوقاية من متلازمة النفق الرسغي وعلاجها وتخفيف التوتر العضلي العام.
26 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء