FreePrograms.me

اف لوكس 4.131

F.lux هو برنامج بسيط ومفيد، وتتمثل وظيفته الرئيسية في ضبط السطوع ودرجة حرارة اللون لشاشة الكمبيوتر تلقائيًا حسب الوقت الحالي من اليوم.
للقيام بذلك، تحتاج إلى الإشارة إلى موقعك في البرنامج عن طريق إدخال الرمز البريدي الخاص بك. بعد ذلك سيتمكن البرنامج من حساب الوقت الحالي بدقة وضبط الإعدادات الأكثر ملاءمة.

بمجرد تعيين الموقع، سيحدد البرنامج الوقت المحدد من اليوم ويبدأ العد التنازلي لتغيير وضع إعدادات العرض. في إعدادات البرنامج، يمكنك ضبط مستوى الإضاءة الخلفية الأكثر راحة للأوقات الفاتحة والداكنة من اليوم، بالإضافة إلى سرعة الانتقال من وضع إلى آخر (60 دقيقة افتراضيًا).
بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك F.lux بمعاينة الإعدادات التي قمت بها من خلال التمرير خلال الدورة اليومية بأكملها في بضع ثوانٍ.
يحتوي البرنامج أيضًا على "وضع الفيلم" الخاص، والذي سيكون مفيدًا لأولئك الذين يحبون مشاهدة الأفلام على الكمبيوتر. في هذا الوضع، سيحاول البرنامج الحفاظ على توازن الألوان والظلال، ولكن في نفس الوقت جعل الصورة "أكثر دفئا".
إذا كنت بحاجة إلى العمل على شيء يتطلب عرض ألوان أكثر دقة (معالجة الصور، وتحرير الفيديو، وما إلى ذلك)، فيمكن إيقاف تشغيل البرنامج لمدة ساعة. خلال هذه الفترة الزمنية، لن يقوم البرنامج بتغيير إعدادات العرض.
من السهل جدًا إدارة البرنامج، وذلك بفضل واجهته المدمجة والبديهية. تعرض النافذة الرئيسية رسمًا تخطيطيًا يوضح الوقت الحالي من اليوم والإعدادات الحالية.
مميزات اف لوكس:

  • اعتمادًا على الوقت من اليوم، يغير لون الشاشة، ويزيل الضغط غير الضروري من العين، ويحافظ على الأداء "الليلي"؛
  • يحدد الوقت من اليوم من الإحداثيات المحددة لمكان إقامتك. يقدم طريقة سهلة لمعرفة موقعك من خلال خدمة خرائط جوجل عبر الإنترنت؛
  • يمكنك إيقاف البرنامج مؤقتًا لمشاهدة الأفلام أو تحرير الصور؛
  • إعدادات إضافية للحد الأدنى والحد الأقصى لدرجات حرارة اللون.

إذا كنت تعمل غالبًا في الليل أو في الصباح الباكر، وكنت كسولًا أو متعبًا من ضبط إعدادات الشاشة يدويًا، فقم بتنزيل F.lux وتثبيته.

يمكنك تنزيل إصدار برنامج F.lux 4.131 أدناه

يقدم البرنامج العديد من الإعدادات البسيطة التي تتعلق باختيار حدود قيمة اللون من 2700 كلفن (دافئة بالتأكيد) إلى 6500 كلفن (قيمة باردة للغاية) والفواصل الزمنية التي ستتغير فيها الظلال. يمكنك ضبط درجة الحرارة بنفسك، إما باستخدام أحد الملفات الشخصية القياسية، أو عن طريق ضبط المعلمات يدويًا.

26 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء