FreePrograms.me

خطأ 1406

Ошибка 1406

أخطاء الكمبيوتر تأتي في أنواع مختلفة. تظهر بعض الأخطاء عند فشل الاتصال بالإنترنت، كما قد تظهر بعض أخطاء الكمبيوتر أثناء التثبيت العادي لأي برنامج. تختلف جميع الأخطاء في طبيعتها وطريقة إزالتها. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه بغض النظر عن مدى تعقيد خطأ الكمبيوتر، يمكن تصحيح أي منها. دعونا نلقي نظرة على الخطأ 1406. أثناء حدوث هذا الخطأ، تظهر نافذة بالنص التالي: "خطأ 1406 غير قادر على كتابة قيمة إلى مفتاح \SOFTWARE. تأكد من حصولك على الأذونات اللازمة للقسم أو اتصل بالدعم." أي أنه لا يمكن كتابة بعض القيم في سجل نظامك. غالبًا ما يحدث هذا الخطأ أثناء التثبيت مجموعة مايكروسوفت أوفيس.

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لظهور الخطأ 1406. على سبيل المثال، قد لا يتمتع المستخدم الذي يقوم بتثبيت حزمة تطبيقات Microsoft Office بالحقوق الكافية لتغيير البيانات الموجودة في السجل. قد يكون هناك أيضًا تطبيق تابع لجهة خارجية مثبت على نظامك يمنع الوصول إلى موقع معين في السجل. هناك عدة طرق لإصلاح الخطأ 1406.

أول شيء يمكنك تجربته هو تعيين "التحكم الكامل" لإدخالات التسجيل المشار إليها في الخطأ 1406. لذا، للانتقال إلى سجل النظام، ستحتاج إلى استدعاء القائمة "جولة" وأدخل الأمر في النافذة "رجديت". وبعد ذلك اضغط على الزر "حسنا".
Ошибка 1406


بعد ذلك، سيتم نقلك إلى قائمة تسمى "محرر التسجيل". هنا سوف تحتاج إلى تحديد المسار التالي في الزاوية اليسرى من القائمة: "HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Installer". في المجلد "فني تركيب/تثبيت"تحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن وتحديد "أذونات"، وفيه حدد المربع "السماح بالوصول الكامل للمستخدم الخاص بك".


يجب أن يتم نفس الشيء بالنسبة لفرع التسجيل "HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Installer\inprogress".

يمكنك محاولة تعطيل تطبيقات الطرف الثالث أثناء التثبيت. يمكنك القيام بذلك في القائمة "النسخ الاحتياطي التلقائي". بعد تعطيل تطبيق الطرف الثالث، حاول تثبيت حزمة تطبيق Microsoft Office مرة أخرى. إذا نجح كل شيء، فأعد تشغيل الكمبيوتر وبعد ذلك يمكنك إعادة تمكين تطبيق الطرف الثالث الذي قمت بتعطيله. يمكن حل الخطأ 1406 في بعدة طرق، يكفي في معظم الحالات إجراء عمليات الإذن في سجل النظامولكن إذا لم يساعد، فيمكنك استخدام الطريقة الثانية - تعطيل تطبيقات الطرف الثالث.
11 يناير 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. دانييل ديانوف
    12 نوفمبر 2015 14:22
    ليس لدي InProgress ((((
  2. دانييل ديانوف
    29 نوفمبر 2015 15:47
    ماذا تفعل إذا لم يكن هناك InProgress
  3. شطي
    شطي
    4 ديسمبر 2023 12:59
    لقد قمت بتعيين الوصول الكامل إلى إدخالات التسجيل وانتهى الخطأ.