FreePrograms.me

كيفية إصلاح "خطأ 404 لم يتم العثور على الصفحة"؟

Как исправить "Ошибка 404 страница не найдена"?

بالنسبة للبعض، يعتبر الإنترنت كمية غير محدودة من المعلومات، وبالنسبة للآخرين فهو مجرد ترفيه. لكن جميع المستخدمين تقريبًا واجهوا أخطاء تنشأ على الإنترنت. لنكون أكثر تحديدا، تظهر مثل هذه الأخطاء في المتصفح نفسه، وهي أداة للوصول إلى الإنترنت. اليوم سننظر إلى الخطأ 404 ما الذي يمكن أن يسبب مثل هذا الخطأ؟ السبب الأكثر شيوعًا لحدوث ذلك هو غياب الصفحة التي طلبتها. عنوان URL. يحدث هذا إذا تم نقل الصفحة التي طلبتها بالكامل من العنوان أو تم حذفها منه ببساطة.

ماذا تفعل في هذه الحالة؟ في هذه اللحظة، لا شيء يعتمد على المستخدم، حيث يظهر الخطأ من الموقع. يمكنك فقط محاولة تحديث الصفحة، لأنه في المستقبل قد تعمل الصفحة التي تحتوي على الخطأ 404، ولكن تحتوي على محتوى مختلف قليلاً.

في كثير من الأحيان، يحدث خطأ 404 عندما ينقر المستخدم على رابط معطل. بمعنى آخر، كانت هناك صفحة معينة على الإنترنت وكان هناك رابط لها، ولكن بعد ذلك تم حذف الصفحة، ولكن بقي الرابط. غالبًا ما يمكن العثور على الخطأ 404 على الإنترنت، وهو ليس خطأ المستخدم. الخطوة الأكثر فعالية التي يمكن للمستخدم اتخاذها لمحاولة حل هذا الخطأ هي ببساطة تحديث الصفحة بعد فترة زمنية قصيرة.
07 ديسمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:55
    لقد صححت الخطأ بسرعة! شكرا لك على هذه المقالة الرائعة! 
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 23:07
    حسنا إذا. اعتقدت حقًا أن شيئًا ما قد احترق في وجهي.