FreePrograms.me

خطأ 805a8011 - كيفية اصلاحه؟

Ошибка 805а8011- как исправить?

الهواتف الأكثر شعبية اليوم هي Android و Windows Phone وبالطبع IOS. اليوم، تم إنشاء متاجر خاصة لكل من أنظمة التشغيل هذه، حيث يمكنك تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات. لكن في بعض الأحيان تظهر أخطاء عند التنزيل من هذه المتاجر. اليوم سننظر إلى الخطأ 805a8011. يظهر هذا الخطأ على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Windows Phone عند محاولة تنزيل التطبيقات من المتجر. وإصلاح هذا الخطأ بسيط للغاية.

يحدث الخطأ 805a8011 في كثير من الأحيان بسبب تواريخ غير صحيحة والوقت على الهاتف. وفي هذه الحالة أيضًا، تحتاج إلى تعطيل المزامنة في إعدادات التاريخ والوقت. هنا يجدر التحقق من حسابك، أي التحقق مما إذا كان متزامنًا أم لا. للقيام بذلك، تحتاج أيضًا إلى الانتقال إلى إعدادات هاتفك.

في الإعدادات اذهب إلى "البريد + الحسابات". هنا نضغط مع الاستمرار بإصبعنا على حساب Microsoft. ستظهر عدة عناصر، نختار من بينها "تحديث". إذا لم تساعد هذه الخطوة في حل الخطأ، فعليك القيام بذلك إعادة تعيين كامل. للقيام بذلك، انتقل أيضًا إلى إعدادات هاتفك، ثم حدد "معلومات الجهاز"وهنا نضغط على العنصر"إعادة ضبط الإعدادات". تحتوي هذه المقالة على كافة التوصيات التي يجب عليك اتباعها إذا كنت تواجه الخطأ 805a8011 على هاتف Windows Phone الخاص بك.
17 ديسمبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:44
    تمكنت من إصلاح كل شيء! شكرا لك على المقال!