FreePrograms.me

كيفية عرض التاريخ على جهاز كمبيوتر؟

Как посмотреть историю на компьютере?

بالتأكيد يرغب العديد من المستخدمين في معرفة ما يلي: ماذا فعلت على الكمبيوتر أثناء غيابك؟ يمكن صياغة هذا السؤال بطريقة أخرى: كيف يمكن عرض سجل الإجراءات على الكمبيوتر؟ ربما سيبحث شخص ما عن تشبيه بالمتصفحات، لكنك لن تتمكن من عرض السجل على جهاز الكمبيوتر بنفس الطريقة كما في متصفح الويب. يعد تاريخ الكمبيوتر مفهومًا واسعًا إلى حد ما، إذا جاز التعبير، حيث يشير التاريخ إلى المراسلات وقائمة البرامج قيد التشغيل وغير ذلك الكثير. دعونا نحاول فهم هذه القضية. هناك عدة طرق لعرض سجل نشاط جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لنبدأ ببرامج الطرف الثالث.

إذا كنت تريد تتبع سجل الأنشطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك استخدام برامج التجسس للقيام بذلك. تسمى هذه البرامج أيضًا ببرامج تسجيل المفاتيح. هذا النوع من البرامج قادر على مراقبة جميع الإجراءات التي تحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن بعض البرامج من هذا النوع لها أيضًا وظائف إضافية. على سبيل المثال، يمكن لبعض برامج تسجيل لوحة المفاتيح تتبع أي مراسلات يتم إجراؤها من جهاز كمبيوتر. هناك أيضًا برامج تسجيل مفاتيح يمكنها التقاط لقطات شاشة لشاشتك على فترات زمنية محددة.

ماذا يمكن أن يقال عن هذه الطريقة؟ هناك الكثير من برامج التجسس اليوم، ولكن معظمها مدفوعة الأجر. إذا قررت مع ذلك استخدام هذه الطريقة لعرض السجل على الكمبيوتر، فلن تواجه أي صعوبات خاصة. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج وتثبيته ثم ضبط البرنامج على الإعدادات التي تحتاجها. بالمناسبة، على موقعنا يمكنك تنزيل برنامج تجسس يسمى أرداماكس كلوغر.

إذا كنت تريد عرض محفوظات البرامج قيد التشغيل، فيمكنك القيام بذلك على النحو التالي. أنت بحاجة للذهاب إلى القائمة "Компьютер"وافتح محرك الأقراص C هناك. وبعد ذلك، ابحث عن المجلد وافتحه"ويندوز". هنا تحتاج إلى البحث عن المجلد والانتقال إليه "الجلب المسبق". يحتوي هذا المجلد على معلومات حول التطبيقات التي كانت مفتوحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

توافق على أن أي شخص يعمل على جهاز كمبيوتر يقوم في أغلب الأحيان بكتابة بعض الأحرف في عملية هذا العمل. أي أنه اتضح أنه يمكنك عرض محفوظات الأحرف المكتوبة التي تم كتابتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. جيدة لهذه الأغراض برنامج بونتو الجلاد. يقوم هذا البرنامج تلقائيًا بتبديل تخطيط لوحة المفاتيح.

كيف يمكن لـ Punto Switcher المساعدة؟ يحتوي هذا البرنامج على يوميات يتم فيها تسجيل الأحرف التي تم إدخالها. باستخدام هذه المذكرة، يمكنك تتبع الشخصيات التي تم إدخالها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء غيابك. يمكنك أيضًا تنزيل هذا البرنامج من موقعنا.

يمكنك أيضًا عرض سجل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال أدوات نظام التشغيل القياسية. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى لوحة التحكم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم هنا ابحث عن العنصر "إدارة"، ثم "اعرض الأحداث"وفي نهاية كل شيء حدد العنصر"سجلات Windows". بعد ذلك، سيتم نقلك إلى القائمة الموضحة في لقطة الشاشة أدناه.
Как посмотреть историю на компьютере?


توفر المعلومات الموجودة في سجل أحداث Windows بعض المعلومات حول ما تم إجراؤه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وقت معين. ولكن كما ترون من لقطة الشاشة، فإن هذه المعلومات ليست واضحة تمامًا. كما تفهم بالفعل، يتضمن تاريخ الكمبيوتر العديد من الجوانب المختلفة. الطريقة المثلى والملاءمة لعرض سجل جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي استخدام برنامج Keylogger.
14 مايو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. مناقب
    3 أبريل 2017 13:54
    من خلال برنامج JETLOGGER يمكنك تتبع جميع الأنشطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك) حتى أنه يرسل التقارير عبر البريد الإلكتروني
  2. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 17:06
    الآن سأضع رابطًا لهذه المقالة في دردشة العمل. دعهم يتعلمون كيفية التنظيف بأنفسهم على كمبيوتر العمل الخاص بهم.