FreePrograms.me

ضبط الغيتار على الانترنت

Настраиваем гитару онлайн

ولكن تجدر الإشارة على الفور إلى أن هذا الجهاز يكلف بعض المال. لذلك، إذا كنت لا ترغب في إنفاق المال عليه، فيمكنك ضبط الجيتار باستخدامه موالف البرمجيات. مع مثل هذه البرامج يمكنك بسهولة ودقة ضبط الغيتار الخاص بك. لقد تم بالفعل تقديم برامج الموالف على موقعنا. لذلك، سنلقي نظرة اليوم على بعض الخدمات عبر الإنترنت التي تتيح لك ضبط جيتارك v متصفح lyubom في الوضع عبر الإنترنت. أول خدمة عبر الإنترنت لضبط الجيتار موجودة على الموقع الإلكتروني http://tuneronline.ru. تم شرح مبدأ ضبط الجيتار بالكامل هنا. لضبط جيتارك باستخدام هذه الخدمة عبر الإنترنت، ما عليك سوى اتباع التعليمات المتوفرة على موقع الويب.

يمكن للمرء أيضًا أن يقول عن هذه الخدمة عبر الإنترنت إنها مثالية لعازفي الجيتار المبتدئين. هنا يمكنك تعلم أوتار الجيتار ومشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية وغير ذلك الكثير.

إذا لم تكن راضيا عن الخدمة الأولى، فيمكنك استخدام ضبط الجيتار عبر الإنترنت على الموقع http://gitarre.ru/nastroyka-6-ti-strunnoy-gitary-on-line. كل شيء هنا بسيط وواضح أيضًا. بالضغط على الرابط ستظهر لك رقبة الجيتار الموقعة. كل ما عليك فعله هو تشغيل النغمة المطلوبة والبدء في ضبط جيتارك بناءً على الصوت الذي سيتم إنتاجه.

من الممكن في هذا الموقع ضبط جيتار ذو 12 وترًا وجيتارًا ذو سبعة أوتار وغير ذلك الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المواد المفيدة هنا. على سبيل المثال، كما هو الحال في الموقع السابق، هناك أوتار الجيتار هنا.

توجد خدمة أخرى لضبط الجيتار على الموقع الإلكتروني http://guitarlesson.ru/soft/nastrojka-gitary-onlajn.html. مبدأ الإعداد هنا مشابه إلى حد كبير للمبادئ السابقة. ولكن على عكسهم، هنا، عند ضبط كل سلسلة، يوجد مقياس يسهل التنقل فيه. هناك خدمات كافية لضبط الجيتار عبر الإنترنت على الإنترنت. تقدم هذه المقالة الأكثر شعبية. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن استخدام برنامج موالف يجعل من السهل ضبط الجيتار.
29 مايو 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 19:46
    حسنًا، يبدو الأمر مثيرًا للاهتمام بالتأكيد، لكنني سأختبره بشكل مباشر. أنا فضولي للغاية إذا كان الإعداد يعمل. 
  2. نيكيتا2613
    نيكيتا2613
    6 ديسمبر 2023 11:43
    مقالة رائعة عن ضبط الجيتار، إنها رائعة بالنسبة للمبتدئين، وليست مقالة