FreePrograms.me

برنامج Mobogenie لنظام التشغيل أندرويد


يعرف كل مستخدم جيدًا أنه تم إنشاء عدد كبير من البرامج لأجهزة الكمبيوتر اليوم. ويمكن قول الشيء نفسه عن الهواتف الذكية. يمكنك اليوم تجهيز هاتفك الذكي بعشرات البرامج المفيدة. اليوم سنتحدث عن برنامج Mobogenie. Mobogenie عبارة عن تطبيقين في تطبيق واحد. باستخدامه، يمكنك تنزيل ملفات الوسائط، وكذلك استخدام هذا البرنامج كمخزن للتطبيقات. ربما كنت مألوفا متجر تطبيقات سوق بلاي. لذا، فإن Mobogenie يذكرنا بسوق Play في وظائفه، ولكنه فقط أقل بخطوة واحدة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هناك ميزة أخرى مخفية في برنامج Mobogenie. إذا كنت تستخدم هذا البرنامج على جهاز كمبيوتر، فستجد فيه خدمة إدارة الهاتف، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثيرة للاهتمام.

إدارة الخاص بك هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل Android، وتثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقات المختلفة، وتحرير جهات الاتصال، والعمل مع رسائل SMS، وإنشاء نسخ احتياطية من البيانات - هذه ليست قائمة كاملة بإمكانيات ووظائف برنامج Mobogenie. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن جميع الوظائف الموجودة في هذا البرنامج منظمة بشكل ملائم للغاية.

من كل ما هو مكتوب أعلاه، يمكننا أن نستنتج أن برنامج Mobogenie هو أداة ممتازة مع مجموعة من الوظائف المفيدة. ولكن ليس كل شيء على ما يرام. العديد من المستخدمين لا يحبون هذا البرنامج بشدة. وهناك أسباب لذلك.

يظهر السبب الأول مباشرة بعد تثبيت Mobogenie. تبدأ بعض برامج مكافحة الفيروسات في "أقسم" عليها. على سبيل المثال، مثل هذه الفيروسات أفاست, مضاد الفيروسات ايسيت نود 32 и دكتور ويب العثور على الفيروسات في برنامج Mobogenie. لا تجد برامج مكافحة الفيروسات الأخرى أي شيء مريب فيه.

السبب الثاني هو أن Mobogenie يمكنه تثبيت نفسه دون علم المستخدم. بمعنى آخر، غالبًا ما يتم توزيع هذا البرنامج مع بعض البرامج المجانية. ليس من الصعب تخمين أنه سيكون من الصعب للغاية إزالة برنامج Mobogenie لاحقًا، ولكن مع ذلك، فمن الممكن. كما ترون، فإن برنامج Mobogenie مثير للجدل إلى حد كبير. ولكن بناءً على وصفه وبيانات المطورين، فهو يتضمن وظائف قوية. إذا كنت تريد استخدام هذا البرنامج على هاتف Android الخاص بك، فيمكنك تنزيل Mobogenie من الرابط أدناه.

تحميل موبوجيني مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.mobogenie.com/ru/
10 يونيو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:07
    برنامج مثير للاهتمام للعمل على هاتفك عبر الكمبيوتر.