FreePrograms.me

كيفية وضع الأموال على بطاقة Megafon SIM من بطاقة مصرفية؟

Как положить деньги на сим-карту Мегафон с банковской карты?

عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات غير النقدية، فغالبًا ما تتبادر إلى الذهن فكرة البطاقة المصرفية. بعد كل شيء، بمساعدة هذه البطاقات، نقوم بإجراء عدد كبير من عمليات الشراء اليوم. على سبيل المثال، دفع ثمن المنتجات في المتجر، ودفع ثمن الخدمات، ودفع ثمن البضائع في المتجر عبر الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير. يدفع الكثير منا مقابل الاتصالات الخلوية باستخدام البطاقات المصرفية. دعونا نلقي نظرة على السؤال التالي: كيفية دفع فاتورتك بطاقات SIM "ميغافون" باستخدام البطاقة المصرفية؟ لنبدأ بالأبسط. يمكنك تعبئة حساب بطاقة SIM الخاصة بك باستخدام بطاقة مصرفية من خلال ماكينة الصراف الآلي المناسبة. على سبيل المثال، إذا كان لديك بطاقة Sberbank، فهذه العملية بسيطة للغاية.

مرة أخرى، يمكنك استخدام حساب الإنترنت. ومرة أخرى دعونا ننتقل إلى سبيربنك. ويقدم هذا البنك لعملائه خدمة تسمى "سبيربانك أون لاين". باستخدام هذه الخدمة، يمكنك تعبئة رصيد هاتفك في غضون دقائق. وفي الوقت نفسه، لا تحتاج إلى مغادرة منزلك. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مع نشط انترنت عالي السرعة.

بالمناسبة، إذا كنت مالك بطاقة Sberbank ولديك خيار "Mobile Bank" مفعل عليها، فيمكنك تعبئة حساب هاتفك ببساطة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على النص "ميجافون 100"إلى الرقم 900. بعد كلمة "مكبر الصوت" يوجد رقم يشير إلى المبلغ الذي تحتاج إلى تعبئة رصيدك به.

إذا كان كل هذا لا يناسبك، فيمكنك الذهاب بطريقة أخرى. تجدر الإشارة على الفور إلى أنه في هذه الحالة يمكنك زيادة رصيدك باستخدام بطاقات الائتمان والبطاقات المصرفية VISA وMasterCard وUnion Card، الصادرة عن المؤسسات المصرفية في بلدنا. إذا كنت تستخدم هذه الطريقة لتجديد حساب Megafon، فأنت بحاجة إلى تنشيط الخدمة "تعبئة حسابك ببطاقة مصرفية".

بوجود هذه الخدمة، يمكنك شحن هاتفك بسرعة كبيرة باستخدام أوامر بسيطة ومفهومة. الخدمة المعنية مجانية تمامًا. كما سيتم تسجيل جميع المعاملات التي تتم باستخدام خدمة "تعبئة حسابك عن طريق البطاقة المصرفية" على هاتفك على شكل تنبيهات عبر الرسائل النصية القصيرة. بالمناسبة، لمزيد من الأمان، تتمتع هذه الخدمة بالقدرة على تكوين الحد الأقصى للدفع لمرة واحدة. إذا فقدت بطاقة SIM أو الهاتف الخاص بك، فهذه ميزة مفيدة جدًا.

لنتحدث الآن عن تفعيل خدمة "اشحن حسابك ببطاقة مصرفية" من Megafon. هناك عدة طرق لتنشيطه. يمكنك طلب الرقم الموجود على هاتفك 0500910 واتبع التعليمات. أو يمكنك تفعيل هذه الخدمة في حسابك الشخصي على بوابة دليل الخدمات أي عبر الإنترنت.

إذا اخترت الطريقة الثانية، فسوف تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي، ثم الانتقال إلى "المدفوعات". بعد ذلك، ابحث وانتقل إلى العنصر "تعبئة حسابك ببطاقة مصرفية" ثم اضغط على العنصر "تسجيل البطاقة المصرفية". كل ما عليك فعله هو إدخال البيانات اللازمة.

وبالطبع يمكن تفعيل خدمة "تعبئة حسابك ببطاقة مصرفية" من Megafon في أي متجر اتصالات تابع لهذه الشركة. سوف تحتاج إلى أخذ جواز سفرك وبطاقتك المصرفية. بعد تفعيل هذه الخدمة، ستتمكن من تعبئة حساب هاتفك المحمول في أي وقت باستخدام البطاقة المصرفية. توفر هذه المقالة طرقًا لإعادة شحن بطاقة Megafon SIM باستخدام بطاقة مصرفية. كما ترون، هناك الكثير من هذه الأساليب. اختر أي واحد واستخدمه.
13 يونيو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. أوليغ
    18 أبريل 2016 20:43
    على العكس من ذلك، أنا لا أحب مواقع المشغلين أو البنوك، فهناك الكثير من الإعلانات، والكثير من حماقة غير ضرورية، فمن الأفضل تعبئة بعض مواقع الطرف الثالث، على سبيل المثال http://paysot.ru / لا توجد عمولة ويأتي المال على الفور
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:10
    يمكن لهذه المقالة أن تساعد شخصًا ما حقًا؛ فليس كل الأشخاص في العالم أصدقاء للتكنولوجيا.