FreePrograms.me

مترجم إنجليزي-روسي مع النسخ

Англо-русский переводчик с транскрипцией

كما تفهم بالفعل، اليوم سنتحدث عنه المترجمين عبر الإنترنت. لقد قام موقعنا بالفعل بمراجعة عدد كبير من الخدمات المختلفة عبر الإنترنت، والتي بفضلها يمكنك ترجمة النصوص بسرعة وكفاءة لغات العالم المختلفة. لكننا اليوم سنتحدث عن خدمات مماثلة لا يمكنها ترجمة نص معين فحسب، بل ستساعدك أيضًا في معرفة نسخ الكلمات المضمنة في النص المحدد من قبل المستخدم. لنبدأ بالموقع الموجود في http://myefe.ru. لن تتمكن هنا من ترجمة النصوص بكميات كبيرة، ولكن يمكنك ترجمة ما يصل إلى 10 كلمات. في الوقت نفسه، سوف تتعلم نسخ جميع الكلمات التي أدخلتها. ولكن هناك شيء واحد. يعمل المترجم فقط في الاتجاه التالي: من الإنجليزية إلى أي لغة أخرى. وهذا هو، إذا كنت بحاجة إلى الترجمة من الإنجليزية إلى الروسية، فأنت بحاجة إلى تحديد اتجاه الترجمة "الإنجليزية-الروسية".

لاستخدام هذه الخدمة عليك الذهاب إلى الموقع المشار إليه أعلاه. ثم فقط اختر "النسخ الإنجليزي والنطق وترجمة الكلمات".

توجد خدمة أخرى لن تمنحك ترجمة النص فحسب، بل أيضًا نسخه، على http://en-umbrella.ru/onlajn-perevodchik-slovar-s-transkriptsiej-anglo-russkij-i-drugie-yazy-ki/(باتباع هذا الرابط، سيتم نقلك مباشرة إلى القسم الذي تحتاجه). كل شيء بسيط هنا أيضًا. تحتاج إلى إدخال أو نسخ الكلمة المطلوبة في سطر المترجم. بعد ذلك، نتيجة لذلك، ستتلقى ترجمة الكلمة ونسخها وغيرها من المعلومات المفيدة. مبدأ العديد من المترجمين مع وظيفة النسخ مشابه جدًا. لذلك، تقدم هذه المقالة خدمتين فقط توفران مثل هذه الوظيفة. لكن لا تنس أنه لن يكون من الممكن ترجمة كميات كبيرة من النصوص من خلال هذه الخدمات والحصول على نسخة من كل كلمة.
08 يوليو 2015 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ماريا
    ماريا
    5 أكتوبر 2015 17:43
    اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه
  2. كاثرين
    كاثرين
    20 فبراير 2016 15:03 م
    لا شيء واضح
  3. كايت.15
    21 فبراير 2016 12:29 م
    إيكاترينا، ما الذي تواجهه بالضبط؟
  4. ksenia_otvaga
    20 نوفمبر 2023 21:10
    في موضوع اللغة الإنجليزية، طُلب منا كتابة ترجمة من نسخة مكتوبة، لم أتمكن من العثور عليها في أي مكان، لقد وجدتها على هذا الموقع، وذلك بفضل الموقع. قمت بحفظه لي! 
  5. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:40
    هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها ناسخًا مدمجًا في المترجم. بشكل مريح للغاية.