FreePrograms.me

التحقق من النص للتفرد عبر الإنترنت

Проверяем текст на уникальность в режиме онлайн

لذلك، يُفهم الانتحال على أنه الاستيلاء المتعمد على تأليف عمل فني أو إنجاز علمي لشخص آخر. يمكن أن تكون السرقة الأدبية انتهاكًا لمجالات مختلفة من القانون. على التوالى مكافحة السرقة الأدبية - هذه هي البرامج والأساليب والأساليب للتحقق من تفرد عنصر معين. في حالتنا، سنتحدث عن التحقق من المستندات النصية للتأكد من تفردها. لنكون أكثر تحديدا، سننظر اليوم إلى العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي تعد نوعا من البرامج عبر الإنترنت للتحقق من النص لتفرده. إذا بدأت بالبحث عن برامج مماثلة على الإنترنت، فسوف تدرك أن هناك الكثير منها. في مثل هذا التنوع يمكن الخلط بسهولة. وسوف نلقي نظرة على العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي تؤدي مهامها على أكمل وجه، وتتمتع أيضًا بواجهة مستخدم واضحة وقادرة على العمل v متصفح lyubomالمثبتة على الكمبيوتر.

تحظى مكافحة الانتحال الموجودة على موقع text.ru بشعبية كبيرة. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الخدمة، فأنت بحاجة إلى اتباع الرابط http://text.ru/antiplagiat. كل ما عليك هو إدخال النص أو نسخه في نافذة خاصة والنقر على "تحقق من التفرد". بعد وقت قصير، سوف تتلقى النتائج. وعلاوة على ذلك، فإن النتائج لن تشمل فقط تفرد النص، ولكن أيضا عدد الأحرف والكلمات فيه.

تتميز أدوات مكافحة الانتحال الموجودة على الموقع بجودة ممتازة. antiplagiat.ru. لتتمكن من استخدام هذه الخدمة، عليك اتباع الرابط المذكور أعلاه. كل شيء هنا بسيط أيضًا: تقوم بإدراج مستند أو النص نفسه في النافذة، ثم تنتظر النتائج. ومع ذلك، قبل البدء في هذه الإجراءات، عليك إجراء عملية تسجيل بسيطة وسريعة. اذا احتجت تحقق من النص الخاص بك للتفرد، فيجب عليك استخدام الخدمات عبر الإنترنت المقدمة في هذه المقالة. فهي ذات نوعية ممتازة وتظهر نتائج جيدة.
10 يوليو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 11:42
    باستخدام مكافحة الانتحال، قمت بتدريب القدرة على كتابة نصوص فريدة من نوعها.