FreePrograms.me

التحقق من سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح باستخدام الخدمات عبر الإنترنت

Проверяем скорость набора текста на клавиатуре с помощью онлайн-сервисов

يكتب بعض الأشخاص على لوحة المفاتيح بسرعة كبيرة، بينما لا يستطيع الآخرون تحريك أصابعهم عليها إلا بصعوبة. كل هذا يتوقف على المستخدم الذي يكتب النص. حسنًا، إذا كنت مهتمًا بمعرفة سرعة كتابتك على لوحة المفاتيح، فيمكنك استخدام برامج خاصة أو خدمات عبر الإنترنت تسمح لك بتنفيذ عملك في أي متصفح حديث. اليوم سنتحدث عن الخدمات عبر الإنترنت من هذا النوع. ليس من الصعب تخمين أن هناك الكثير من هذه الخدمات التي تم إنشاؤها. ولذلك، فإننا سوف ننظر في أعلى مستويات الجودة والأكثر شعبية.

منفردا على الانترنت


يعرف الكثير من الأشخاص برنامج تطوير مهارات الكتابة على لوحة المفاتيح، وهو دعا سولو. لديه وظائف واسعة النطاق ويمكنك اختبار سرعة كتابتك. إذا كنت لا ترغب في تثبيت البرنامج، يمكنك استخدام الخدمة عبر الإنترنت. حدد تخطيط لوحة المفاتيح الذي تحتاجه وابدأ في اختبار السرعة.

انتقل إلى موقع سولو

الأصابع السريعة


هل أنت غير راضي عن الخدمة السابقة؟ ثم يمكنك استخدام خدمة أخرى، وهي أيضًا جيدة جدًا للتحقق من سرعة كتابتك. من خلال اتباع الرابط، سيتم نقلك إلى صفحة يمكنك من خلالها البدء بإجراء الاختبار على الفور. يتم منحك دقيقة ونصًا تم اختياره عشوائيًا.

 انتقل إلى موقع FastFingers 

كتابة نسخية


مبدأ هذه الخدمة مشابه جدًا للمبدأ السابق. ويقترح أيضًا كتابة نص في دقيقة واحدة. بعد ذلك، سيتم تقديم نتائج الاختبار لك. ولكن على عكس الخدمة السابقة، فإن النص الذي تكتبه هنا له معنى دلالي.

انتقل إلى موقع الكتابة المخطوطة

منذ 10


حسنًا، إذا كنت ترغب في الحصول على شهادة مع نتائجك (بالطبع في نسخة إلكترونية) لسرعة الكتابة، فيجب عليك استخدام خدمة All 10 هنا حيث يُطلب منك أيضًا كتابة جزء من النص، وبناءً على الكتابة النتائج يتم تعيينك مكانا في الترتيب. يشار أيضًا إلى متوسط ​​السرعة والنسبة المئوية للأخطاء التي تم ارتكابها.

 انتقل إلى موقع الويب الكل 10 للتحقق من سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح، يمكنك استخدام خدمات خاصة عبر الإنترنت. والأكثر شعبية وعالية الجودة سوف تسمح بذلك تعلم سرعة الكتابة العالية.
02 مارس 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 13:38
    برنامج رائع! لقد اكتسبت سرعة كتابة عالية جدًا على لوحة المفاتيح! شكرًا لك! 
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 23:48
    برنامج رائع. في السابق، كان هناك موقع ويب حيث كان عليك كتابة نص وبالتالي المشاركة في السباقات باستخدام الآلات الكاتبة. ذكرني)
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:48
    اتضح أنني لست سيئًا جدًا في الكتابة بسرعة كبيرة على لوحة المفاتيح