FreePrograms.me

تعد Unity Web Player وظيفة إضافية للمتصفح لا غنى عنها


يعد المتصفح نفسه بالفعل أداة كاملة للعمل على الإنترنت. ولكن هناك العديد من الوظائف الإضافية والمكونات الإضافية المختلفة التي تعمل على توسيع القدرات بشكل كبير أي متصفح حديث. اليوم سنتحدث عن إضافة واحدة فقط. يطلق عليه Unity Web Player. مشغل ألعاب الشبكات الشامل - هذه هي الوظائف الإضافية للمتصفحات، والغرض الرئيسي منها هو المساعدة في تشغيل ألعاب المتصفح. في هذه الحالة، نعني الألعاب التي تم تطويرها بناءً على محرك Unity. على سبيل المثال، يوجد على نفس الشبكة الاجتماعية Vkontakte العديد من الألعاب المختلفة عبر الإنترنت المبنية على محرك Unity.

من السهل جدًا تثبيت الوظيفة الإضافية Unity Web Player في أي متصفح. كل ما عليك فعله هو البدء في تنزيله، وسيتم تنفيذ كل شيء آخر تلقائيًا. كما لا يحتاج المستخدم إلى تشغيل Unity Web Player بنفسه. إذا لزم الأمر، يتم أيضًا تمكين هذه الوظيفة الإضافية تلقائيًا.

تحتاج بعض الوظائف الإضافية للمتصفح إلى التحديث بانتظام. الوظيفة الإضافية Unity Web Player أيضًا يحتاج هذا التحديثولكن هنا لا يوجد شيء مطلوب من المستخدم. عند توفر التحديثات، يقوم Unity Web Player بتحديث نفسه. قم بتثبيت Unity Web Player في متصفحك واستمتع بألعاب المتصفح المتنوعة عبر الإنترنت.

تحميل برنامج يونيتي ويب بلاير مجانا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي https://unity3d.com/ru/webplayer
16 أغسطس 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 13:23
    كان لدي لعبة واحدة لا يمكن تشغيلها في متصفحي. الآن سأحاول مع هذه الإضافة.