FreePrograms.me

إزالة BlueStacks بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك


من الصعب جدًا إزالة البرامج المجانية المختلفة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون علمك. قد يكون من الأصعب إزالة برامج مكافحة الفيروسات المختلفة. سنتحدث اليوم عن عملية إلغاء تثبيت برنامج عادي تمامًا. مُسَمًّى برنامج بلوستاكس. لقد ناقش موقعنا بالفعل برنامج BlueStacks بالتفصيل و طرق استخدامه. لا يسعنا إلا أن نذكرك بأن هذا البرنامج عبارة عن محاكي لنظام تشغيل الهاتف المحمول Android للكمبيوتر. فكيف يمكنك إزالة هذا البرنامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

كالعادة، الخطوة الأولى هي محاولة إلغاء تثبيت هذا البرنامج من خلال لوحة التحكم. للقيام بذلك، انتقل إليه واختر "إزالة برنامج".
Полное удаление программы BlueStacks с компьютера


يجب أن تفتح نافذة سترى فيها قائمة بجميع البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتاج إلى إزالة برنامجين وهما "مشغل تطبيقات بلوستاكس"و"مركز إعلام بلوستاكس". يظهر هذا بمزيد من التفاصيل في لقطة الشاشة أدناه.


أثناء عملية إلغاء التثبيت، سيعطيك مركز إشعارات Bluestacks رسالة مثل هذه: "هل تريد الاحتفاظ بالتطبيقات المثبتة؟"نظرًا لأنك تحتاج إلى إزالة هذا البرنامج تمامًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإننا نختار الخيار السلبي.

أنت الآن بحاجة إلى تنظيف سجل النظام من برنامج BlueStacks. أسهل طريقة للانتقال إلى محرر التسجيل هي إدخال الكلمة "رجديت". في نافذة محرر التسجيل التي تفتح، انتقل إلى علامة التبويب "تصحيح"وفيه انقر على العنصر"اكتشاف".


ليس من الصعب تخمين أنك بحاجة إلى كتابة اسم برنامجنا في شريط البحث، وهو " Bluestacks". ثم انقر على الزر "بحث عن التالي".

الآن حذف كافة إدخالات التسجيلحيث تظهر كلمة BlueStacks. بعد الإزالة، تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يكمل عملية إلغاء تثبيت برنامج BlueStacks. يمكن إزالة أي برنامج بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى قضاء بعض الوقت.
22 سبتمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. qwe45
    qwe45
    2 ديسمبر 2023 13:51
    حذفت كل شيء تماما، شكرا على المقال
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 17:45
    يعد Bluestax برنامجًا جيدًا، لكنه لا يحب أن تتم إزالته بالكامل من الكمبيوتر.