FreePrograms.me

تهيئة لعبة Bluestacks – كيفية الإصلاح؟

Bluestacks инициализация игры - как исправить?

اليوم، يتم إصدار العديد من الألعاب المختلفة للهواتف الذكية. على سبيل المثال، يمكن تنزيل أي ألعاب لهاتف Android من خلال موقع خاص لعب متجر السوق. ومن الجدير بالذكر أنه يمكن أيضًا لعب مثل هذه الألعاب على جهاز الكمبيوتر. ولكن لهذا تحتاج إلى محاكي خاص مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على سبيل المثال، BlueStacks. لقد تحدثنا بالفعل عن هذا المحاكي عدة مرات على موقعنا. اليوم سنتحدث عن قضية محددة تتعلق بها. يحدث أنه عند فتح BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتجمد التطبيق أثناء عملية التهيئة. يمكنك استدعاء هذا التهيئة اللانهائية. كيفية التعامل مع هذا؟

أولا وقبل كل شيء، فقط أعد تشغيل BlueStacks. يمكنك القيام بذلك من خلال مدير المهام بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو بأي طريقة أخرى تناسبك. في معظم الحالات، بعد إعادة التشغيل، يبدأ تطبيق BlueStacks في العمل بشكل طبيعي.

تشير عملية تهيئة التطبيق الطويلة إلى أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي كافية. افحصها. ولكن بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر الحديثة، فإن مثل هذا الخطأ يكاد يكون مستحيلا.

أسهل طريقة لإصلاح هذه المشكلة هي ببساطة إعادة تثبيت تطبيق BlueStacks. ولكن قبل ذلك فمن الضروري إزالة الإصدار السابق بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوصى به أيضًا سجل pochistit من آثار هذا التطبيق. ويمكن القيام بذلك بمساعدة ممتازة المرافق CCleaner. يتم تقديم الطرق الأكثر فعالية التي ستساعدك على التعامل مع التهيئة اللانهائية لتطبيق BlueStacks في هذه المقالة.
27 ديسمبر 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:28
    كل شيء على ما يرام! المقال مفيد جدا! اعجبني ذلك!