FreePrograms.me

إصلاح الخطأ 0x80070035

Устраняем ошибку 0x80070035

في أغلب الأحيان، تحدث أخطاء في نظام Windows عند إعداد بعض المعدات وأشياء أخرى مماثلة. وغالبًا ما يكون لمثل هذه الأخطاء رمز خاص. على سبيل المثال، يشير رمز الخطأ 0x80070035 إلى عدم العثور على مسار الشبكة. وهذا الخطأ هو ما سنتحدث عنه اليوم، أي أننا سنقوم بتحليل طرق حدوثه وبالطبع سنخبرك بكيفية التخلص منه. لذلك، أولا عليك أن تفهم في أي موقف يمكن أن يحدث مثل هذا الخطأ. في أغلب الأحيان، يظهر رمز الخطأ 0x80070035 عند محاولة توصيل عدة أجهزة كمبيوتر بشبكة واحدة. علاوة على ذلك، إذا قمت بفحص الاتصال، ففي معظم الحالات يتم إرسال الحزم بشكل مثالي من كمبيوتر إلى آخر. ومن الجدير بالذكر نقطة أخرى أن هذا الخطأ يحدث في أغلب الأحيان عندما يحاول المستخدم دمج أجهزة الكمبيوتر ذات الإصدارات المختلفة من أنظمة التشغيل في شبكة واحدة.

هناك العديد من الأسباب المحددة لهذا الخطأ. لذلك سنتحدث عن الحلول الأكثر شيوعًا لهذه المشكلة. إذا كان لديك برنامج مكافحة فيروسات مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولديه جدار حماية، فحاول أولاً تعطيله. على الأقل مؤقتا. يتم ذلك في إعدادات برنامج مكافحة الفيروسات.

قد يكون من المفيد أيضًا إذا قمت بتمكين "خدمات ملفات الشبكة والطابعات". في هذه الحالة، في خيارات المجلد، تحتاج إلى إلغاء تحديد العنصر "استخدم معالج المشاركة".

في كثير من الأحيان، يمكن أن تساعد الخطوات البسيطة في حل هذا الخطأ. عليك الذهاب إلى القسم "مركز الشبكة والمشاركة". ثم انقر بزر الماوس الأيمن على واجهة الشبكة التي نقوم بإعدادها. ثم حدد "خصائص" وحدد وقم بتعيين الاستخدام التلقائي لخوادم DNS في الإصدارين 4 و6 من البروتوكولات.

إذا لم يساعدك أي مما سبق، فاتبع ما يلي. اذهب إلى القائمة "جولة" مجموعة مفاتيح التشغيل السريع Win+R وأدخل الأمر هناك "كمد". سينقلك هذا إلى سطر الأوامر.

في سطر الأوامر ، أدخل ipconfig / كافة واضغط على مفتاح الإدخال. تحتاج إلى التحقق من معلمة نوع العقدة. في معظم الحالات، ستشاهد نوع العقدة النظيرة، مما يعني أن الكمبيوتر يعمل في وضع العقدة p. هذا هو بالضبط ما يجب تغييره لإزالة الخطأ 0x80070035.
Устраняем ошибку 0x80070035


للقيام بذلك، انتقل إلى سجل النظام الخاص بك. للقيام بذلك، في القائمة "جولة"فقط أدخل الاستعلام الخاص بك"رجديت". بعد هذا سوف تحصل ونظام التسجيلوهنا تحتاج إلى تحديد القسم HKEY_LOCAL_MACHINE\System\CurrentControlSet\Services\NetBt\Parameters.

كل ما تبقى عليك هو حذف القيم التالية في الجزء الأيمن من التسجيل: نوع العقدة и DhcpNodeType... بعد ذلك أعد تشغيل الكمبيوتر ويجب أن تختفي المشكلة المرتبطة بالخطأ 0x80070035. يمكن حل رمز الخطأ 0x80070035 باستخدام طرق بسيطة إلى حد ما، الموضحة في هذه المقالة.
18 مارس 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:59
    مساء الخير! شكرًا جزيلاً! أصلحت الخطأ! يعمل بشكل رائع الآن! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:21
    لا أفهم حقًا سبب حدوث هذا الخطأ، ولكن تم إصلاح كل شيء بالنسبة لي بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر