FreePrograms.me

ماذا علي أن أفعل إذا "تم إنهاء عملية com.google.process.gapps بشكل غير متوقع"؟


على سبيل المثال، يمكنك أن تأخذ الهواتف الذكية الحديثة. الهاتف الذي اشتريته للتو يعمل بشكل مثالي. ولكن يمر بعض الوقت ويبدأ في التباطؤ وتظهر بعض الأخطاء على الشاشة. يحدث هذا في أغلب الأحيان فقط لأن المستخدم يقوم بتثبيت التطبيقات والبرامج بانتظام دون التحقق منها. لكننا لن ندخل في جوهر الأخطاء، بل سنتحدث عن طرق التخلص منها. سنقوم اليوم بتحليل نوع الخطأ التالي: "تم إنهاء العملية com.google.process.gapps بشكل غير متوقع". يشير هذا الخطأ إلى أن جهازك تعرض لفشل غير متوقع. ومن المزعج للغاية أن يبدأ هذا الخطأ في الظهور على شاشة جهاز Android الخاص بك بانتظام. سوف يتداخل ببساطة مع استخدام الجهاز نفسه.

لذلك، ننتقل الآن إلى إجراءات محددة من شأنها أن تساعد في التخلص من هذا النوع من الأخطاء. أول شيء عليك القيام به هو ببساطة مسح ذاكرة التخزين المؤقت للجهاز. الإجراء بسيط ومباشر، ولكن هناك حالات تختفي فيها هذه المشكلة تمامًا بعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت.

إذا لم يساعد ذلك، فانتقل إلى الخطوة التالية. انتقل إلى قائمة الإعدادات بجهازك وابحث هنا ثم انتقل إلى "التطبيقات". في النهاية، تحتاج إلى البحث عن العنصر والنقر عليه "الإدارة التطبيقية". في النافذة التي تفتح، ابحث عن الزر المسمى " وانقر عليهحذف البيانات/مسح ذاكرة التخزين المؤقت". ستساعدك النصائح الواردة في هذه المقالة على التخلص من الخطأ "تم إنهاء العملية com.google.process.gapps بشكل غير متوقع." فقط لا تنس إعادة تشغيل جهازك جهاز أندرويد.
10 أبريل 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:12
    تمكنت من حل المشكلة! شكرا جزيلا على المقال والمساعدة! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:54
    مقالة مثيرة للاهتمام لقراءة التطوير الخاص بك، شكرا لك