FreePrograms.me

توصيل اللاب توب بالتلفاز عن طريق الواي فاي

Подключаем ноутбук к телевизору через Wi-Fi

يمكنك في أغلب الأحيان العثور على طرق على الإنترنت توصيل الكمبيوتر المحمول بالتلفزيون من خلال التقنيات السلكية. على سبيل المثال، باستخدام كابلات HDMI وVGA. ولكن يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام اتصال Wi-Fi لاسلكي. وهذا بالضبط ما ستناقشه هذه المقالة اليوم. لذلك، أولا وقبل كل شيء، من الضروري أن يكون التلفزيون نفسه متصلا بنفس الشيء شبكة لاسلكية، نفس جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. بمجرد التأكد من ذلك، ستحتاج إلى إعداد خادم DLNA على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. في أغلب الأحيان، لكي يحدث هذا، يكفي ضبط "خاص" (الصفحة الرئيسية). إذا كان كل هذا موجودًا، فستصبح 4 مجلدات افتراضيًا على الكمبيوتر المحمول الخاص بك "مقاطع الفيديو" و"المستندات" و"الموسيقى" و"الصور" عامة. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك جعل المجلدات الأخرى عامة.

قم الآن بتشغيل التلفزيون وانتقل إلى القسم حيث يمكنك رؤية قائمة الأجهزة المتصلة. على سبيل المثال، على تلفزيون Sony Bravia، يمكنك النقر فوق زر الصفحة الرئيسية واختيار أقسام "الموسيقى" أو "الصورة" أو "الفيديو" هنا ومشاهدة المحتوى الموجود على الكمبيوتر المحمول هناك. تحتوي تلفزيونات LG على قسم SmartShare. ستشاهد في هذا القسم محتويات جميع المجلدات المشتركة وتحديدًا محتويات مجلدات الكمبيوتر المحمول المتصل.

وفي بعض الحالات يمكن جعل الأمر أكثر بساطة. إذا قمت بتمكين وضع DLNA (اضبط شبكتك على المنزل)، فيمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد تشغيله على التلفزيون وتحديد "اللعب على". في حالتك سيكون هناك اسم التلفزيون المتصل.
Подключаем ноутбук к телевизору через Wi-Fi


لبث كل شيء، بشكل عام، من الكمبيوتر المحمول إلى التلفزيون عبر اتصال Wi-Fi لاسلكي، من الضروري أن يكون لديه دعم لتقنيات Miracast وIntel WiDi. علاوة على ذلك، يتوفر دعم هذه التقنيات فقط على أجهزة التلفزيون الذكية.

ولكن إذا كان جهاز التلفزيون الخاص بك عاديًا، ولكن به مدخل HDMI، وتريد توصيله بالكمبيوتر المحمول الخاص بك عبر شبكة Wi-Fi، فيمكن القيام بذلك. ولكن هذا سوف يتطلب شراء أجهزة إضافية. يمكن أن تكون هذه الأجهزة Google Chromecas أو Android Mini PC. باستخدام هذه الأجهزة، يمكنك بث كل شيء إلى التلفزيون من الكمبيوتر المحمول الخاص بك باستخدام شبكة Wi-Fi. تناولت هذه المقالة طرقًا حقيقية لتوصيل الكمبيوتر المحمول بالتلفزيون باستخدام اتصال Wi-Fi لاسلكي.
24 مارس 2016 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. نيكيتا2613
    نيكيتا2613
    5 ديسمبر 2023 13:24
    كل شيء رائع، لقد فهمت كيفية الاتصال من جهاز كمبيوتر محمول، شكرًا لك 
  2. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:45
    لقد قمت بتوصيل الكمبيوتر المحمول الخاص بي بالتلفزيون على الفور! المقالة مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية! 
  3. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 21:48
    سأحاول توصيل هاتفي بنفس الطريقة. شكرًا لك.
  4. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:14
    تقنيات مثيرة للاهتمام لا أعرف أنه يمكنك الاتصال بالتلفزيون عبر كمبيوتر محمول يعمل بتقنية wi-fi