FreePrograms.me

ShellExView - أداة مفيدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

ShellExView - полезная утилита для компьютера

على سبيل المثال، يمكنك أن تأخذ برامج مكافحة الفيروسات. نعلم جميعًا أنه يمكنك تنزيل إصداراتها المدفوعة والمجانية. لكن معظم المستخدمين يفضلون استخدام الإصدارات المجانية. فهي تحتوي بالفعل على الوظائف الأساسية اللازمة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اليوم لن نتحدث عن برامج مكافحة الفيروسات. سنتحدث عن أداة ShellExView الصغيرة والمجانية والمفيدة للغاية. الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو إدارة ملحقات shell المثبتة على نظام التشغيل Windows. من المؤكد أن الكثير من الناس يعرفون أن نظام التشغيل يتضمن عددًا كبيرًا من هذه الامتدادات. ومعظم البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر تزيد فقط من عدد هذه الملحقات.

على سبيل المثال، يمكننا أن نذكر المعروفة برنامج لضغط الملفات أرشيفي. عند تثبيته، تتغير قائمة سياق النظام قليلاً. وكل هذا يحدث عن طريق تثبيت ملحق Shell. يتيح لك برنامج ShellExView عرض معلومات حول الملحقات المثبتة، بالإضافة إلى حظرها.

باستخدام الأداة المساعدة ShellExView، يمكنك معرفة معلومات مفصلة حول المكونات التي تعمل على توسيع غلاف نظام التشغيل. إذا لزم الأمر، يمكنك عرض أي امتداد لنظام التشغيل، ومعرفة اسمه ونوعه وتاريخ إصداره وغير ذلك الكثير. تعد ShellExView أداة مفيدة جدًا لنظام التشغيل Windows. يمكنك تنزيله من الرابط أدناه.

تحميل برنامج ShellExView مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://soft.mydiv.net/win/dlfile75f0f_279753/ShellExView/shexview.zip
26 مارس 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    هذا البرنامج مخصص لإعداد الصدفة عالي الجودة وتشغيل البرامج الضرورية. شيء مفيد.
  2. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:41
    أداة مفيدة جدا وجيدة للكمبيوتر! أوصي!! 
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:12
    في الواقع أداة مفيدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بي، شكرا لهذه المادة