FreePrograms.me

إعداد جهاز التوجيه ASUS RT-N11P


توافق على أن الإنترنت السلكي أصبح شيئًا من الماضي اليوم، وقد تم استبداله بالإنترنت اللاسلكي منذ فترة طويلة. ما الذي تحتاجه للحصول على إنترنت لاسلكي عالي الجودة؟ إنترنت سلكي عالي الجودة، وبطبيعة الحال، جهاز توجيه Wi-Fi. واليوم سنتحدث عن إعداد جهاز التوجيه ASUS RT-N11P. كما هو الحال مع أي إعداد لجهاز توجيه آخر، يجب عليك أولاً توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك، يمكنك استخدام كابل LAN الذي يأتي مع جهاز التوجيه. التالي تحتاج انتقل إلى قائمة الإعدادات الخاصة بجهاز التوجيه نفسهأ.

وللقيام بذلك، تحتاج فقط إلى إدخال العنوان في أي متصفح كمبيوتر في شريط العناوين 192.168.1.1 أو 192.168.0.1. بعد ذلك، سيتم فتح نافذة ستحتاج فيها إلى تسجيل الدخول. لتسجيل الدخول وكلمة المرور، أدخل "مشرف". انقر على الزر "حسنا".

عند إعداد جهاز التوجيه ASUS RT-N11P، سيتم نقلك على الفور إلى الإعداد السريع في هذه المرحلة. من حيث المبدأ، هذا ما نحتاجه. في هذه الخطوة ما عليك سوى الضغط على ""إضافي".
Настраиваем роутер ASUS RT-N11P


بعد ذلك سيتم فتح نافذة ستحتاج فيها إلى تغيير كلمة المرور إلى كلمة مرور أكثر تعقيدًا. في هذه المرحلة قم بإدخال كلمة المرور. الذي توصلت إليه وانقر على الزر "إضافي".


لم يتبق الكثير للقيام به. في هذه المرحلة، من المفترض أن تشاهد صفحة حيث ستحتاج إلى تحديد نوع اتصالك بالإنترنت. على سبيل المثال، قد يكون هذا اتصال PPPoE. يمكنك معرفة نوع الاتصال من مزود الخدمة الخاص بك أو في اتفاقية الخدمة. في معظم الحالات، سيكتشف جهاز التوجيه ASUS RT-N11P نوع الاتصال تلقائيًا.


هناك خطوة واحدة متبقية. في هذه المرحلة، يجب أن تفتح نافذة بها إعدادات الحساب. ستحتاج هنا إلى إدخال معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور المحددة في العقد لتوفير الخدمات من قبل مزود الإنترنت. ثم تحتاج إلى الضغط على الزر مرة أخرىإضافي".

بعد بضع ثوان، سيتم فتح صفحة أخرى ستحتاج فيها إلى إدخال معلمتين فقط، وهما اسم الشبكة اللاسلكية وكلمة المرور الخاصة بها. اسم الشبكة (SSID) هو أي اسم لاتصال Wi-Fi الخاص بك، وكلمة مرور الشبكة هي كلمة المرور التي قمت بإنشائها، والتي يجب إدخالها عند الاتصال بالشبكة. في نهاية جميع الإجراءات، تحتاج إلى النقر على الزر "تطبق".
يعد التكوين التلقائي لجهاز التوجيه ASUS RT-N11P هو الأسرع ويعتبر مثاليًا للمستخدمين عديمي الخبرة. إذا اتبعت جميع التوصيات الواردة في هذه المقالة، فستتمكن من تكوين جهاز التوجيه ASUS RT-N11P بنجاح.
01 أبريل 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:32
    قمت بإعداد جهاز التوجيه بسرعة! يعمل بكفاءة وبشكل جيد! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:05
    قم بإعداد جهاز التوجيه بسرعة ووضوح مقالة ممتازة.