FreePrograms.me

كلمة المرور الافتراضية في جهاز التوجيه هي Dir 615

Пароль по умолчанию в роутере Dir 615

في بعض الأحيان يواجه العديد من المستخدمين صعوبات عند إعداد جهاز التوجيه. وهذه الصعوبات لا تكمن حتى في الإعداد نفسه، بل في أشياء أبسط. على سبيل المثال، لا يتمكن بعض المستخدمين دائمًا من تسجيل الدخول إلى واجهة الويب الخاصة بجهاز التوجيه. سنخبرك بكيفية القيام بذلك لـ Dir 615. دائمًا ما يكون الأمر كذلك قم بتسجيل الدخول إلى واجهة الويب الخاصة بجهاز التوجيه ما عليك القيام به بضع خطوات. أول شيء هو فتح أي متصفح. والشيء الثاني هو كتابة العنوان في شريط العناوين 192.168.0.1.

بعد ذلك، سيُطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك وتسجيل الدخول لتسجيل الدخول إلى واجهة جهاز التوجيه. بالنسبة للكثيرين، هذه هي المشرف القياسي. أي أننا نكتب admin باعتباره تسجيل الدخول، ونقوم أيضًا بإدخال admin ككلمة المرور. لكن جهاز التوجيه Dir 615 به اختلافات طفيفة.

بعد أن تذهب إلى العنوان 192.168.0.1، تحتاج إلى إدخال الكلمة بدلا من تسجيل الدخول مشرف، واترك حقل كلمة المرور فارغًا. وفي النهاية، فقط اضغط على زر تسجيل الدخول.
Пароль по умолчанию в роутере Dir 615
يعد تسجيل الدخول إلى واجهة الويب الخاصة بجهاز التوجيه Dir 615 أمرًا بسيطًا للغاية. ولا تنس، لأغراض أمنية، تغيير تسجيل الدخول وكلمة المرور القياسية إلى أخرى أكثر تعقيدًا.
05 مايو 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:08
    بالمناسبة، لقد تعلمت مؤخرًا كيفية تغيير كلمة المرور على أجهزة التوجيه، ولكن اتضح أن الأمر ليس بالأمر الصعب