FreePrograms.me

SuperOneClick - برنامج للحصول على حقوق الجذر بنقرة واحدة

SuperOneClick - программа для получения root прав в один клик

إذا كنت لا تعرف بعد ما هي حقوق الجذر وما هي الحاجة إليها، فسنخبرك بإيجاز عنها. هذه الحقوق ضرورية لتوسيع الوظائف هاتفك الذكي تشغيل نظام التشغيل أندرويد. في الواقع، تعمل حقوق الجذر على توسيع وظائف الجهاز. إن الشيء الأساسي الذي تم تعيين هذه الحقوق من أجله هو وميض الجهاز. هناك طرق عديدة للحصول على هذه الحقوق، لكن أسهلها هو استخدام برامج خاصة. سنتحدث عن أحد هذه البرامج اليوم. يطلق عليه اسم SuperOneClick والغرض الرئيسي منه هو الحصول على حقوق الجذر على الأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل Android. يشير اسم البرنامج نفسه إلى أنه يمكن الحصول على هذه الحقوق باستخدام هذا البرنامج بنقرة واحدة.

مبدأ الحصول على حقوق الجذر باستخدام هذا البرنامج بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو اتباع سلسلة من الخطوات البسيطة والواضحة للغاية. أولا قم بتحميل برنامج SuperOneClick. يمكنك تنزيله من الرابط الذي سيكون موجودًا في نهاية المقالة. بعد ذلك، قم بفك الملف الذي قمت بتنزيله إلى أي مكان مناسب لك.

يجب أن يكون الجهاز الذي تريد عمل روت له مزودًا بأحدث برامج تشغيل USB. أسهل طريقة لتنزيلها هي من الموقع الرسمي للشركة المصنعة على أي متصفح حديث. وبعد هذه المرحلة، قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. نختار حاليًا أي وضع باستثناء وضع تخزين USB.

أنت الآن بحاجة إلى تمكين وضع التصحيح على جهازك. للقيام بذلك، انتقل إلى القسم "إعدادات"، ثم إلى"التطبيقات"،"تطوير"والتمكين هنا"تصحيح أخطاء USB". في البرنامج الذي قمت بفك ضغطه، ابحث عن الملف SuperOneClick.exe وقم بتشغيله. في الزاوية العلوية من البرنامج، حدد العنصر "com.psneuter". وأخيرًا، انقر فوق الزر "جذر".

كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تنتهي عملية الحصول على حقوق الجذر. عادة ما يستغرق الأمر بضع دقائق. بعد الانتهاء من جميع الخطوات، تحتاج فقط إلى إعادة تشغيل جهازك. للتأكد تمامًا من حصولك على حقوق الجذر، عليك الانتقال إلى قائمة التطبيقات الموجودة على جهازك. إذا ظهر تطبيق يسمى "Superuser"، فهذا يعني أن كل شيء سار على ما يرام. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على حقوق الجذر، ولكنك لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في فهم هذه العملية، فما عليك سوى تنزيل برنامج SuperOneClick واستخدامه.

تحميل برنامج SuperOneClick مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=803682
05 أبريل 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 14:23
    لقد حصلت على حقوق الجذر بسرعة كبيرة! كل شيء مريح وجيد! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:00
    لقد حصلت مؤخرًا على حقوق الجذر لبرنامج آخر، لكن هذا أيضًا ليس سيئًا