FreePrograms.me

طباعة الصور باستخدام برنامج Epson Easy Photo Print

Печатаем фотографии с программой Epson Easy Photo Print

اليوم يمكن القيام بذلك أيضًا. لكن معظمنا لديه طابعات في المنزل. وبما أن أي صورة تقريبا يتم إنشاؤها اليوم على جهاز إلكتروني، فيمكنك اللجوء إلى مساعدة الطابعة. لطباعة صور فوتوغرافية جيدة، يجب أن يكون لديك طابعة ملونة وورق صور مناسب. إذا كان لديك في المنزل طابعة إبسون وكنت حريصًا على طباعة الصور عليها، عليك أولاً القيام ببعض الأشياء. بادئ ذي بدء، من المستحسن شراء ورق الصور الفوتوغرافية. ومن الجدير تنزيل برنامج مساعد من شأنه أن يجعل عملية طباعة الصور على طراز الطابعة هذا أسهل.

يعد برنامج Epson Easy Photo Print مجرد برنامج من هذا القبيل. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك طباعة الصور على الورق بأي حجم. علاوة على ذلك، يمكنك ضبط الإعدادات التي تحتاجها مسبقًا، ثم البدء في طباعة الصورة. يمكنك أيضًا طباعة الصور بنقرة واحدة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذا التطبيق متوافق مع أنظمة التشغيل الشائعة. يمكنك تنزيل Epson Easy Photo Print من الرابط أدناه v متصفح lyubomالمثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. صدقني، سيصبح مساعدك الذي لا غنى عنه عند طباعة الصور على طابعة إبسون.

قم بتنزيل برنامج Epson Easy Photo Print مجانًا


تحميل البرنامج من الموقع الرسمي
04 مايو 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    هل من الممكن تنزيل برنامج مجاني لطباعة الصور على الطابعة؟ قرأت المقال ولم أفهم أين الرابط؟ أم يمكنك التحميل من الموقع فقط؟
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:09
    لم أحاول مطلقًا طباعة الصور من خلال الطابعة، لكن هذا المقال يشير لي إلى أنني يجب أن أحاول