FreePrograms.me

إعادة ضبط عداد "الحفاضات" في طابعة Epson l110

Сбрасываем счетчик "папмерса" в принтере Epson l110

الطابعة هي إحدى الأجهزة الطرفية الأكثر شيوعًا. وهي موجودة في كل منزل تقريبًا. هناك طابعات ليزر ونفث الحبر. إذا كان لديك طابعة نافثة للحبر، فمن المحتمل أنك على دراية بكلمة "حفاضات الطابعة". هذه ليست حفاضات أطفال، ولكنها وسادة ماصة في الطابعة. والغرض الرئيسي منه هو جمع الحبر المضخوخ والجلطات غير الضرورية. عندما تكون "حفاضة" الطابعة ممتلئة، يتوقف الجهاز نفسه عن العمل. في هذه الحالة، تحتاج إلى استبدال الحشية نفسها أو تنظيف الحشية القديمة. يمكنك أيضًا إعادة ضبط عداد الحفاضات.

والحقيقة هي أن العديد من الطابعات لديها عداد "حفاضات". يأخذ في الاعتبار كمية الحبر المنبعثة أثناء الضخ، وبمجرد اقتراب الحد الأقصى لقيمة العداد، يتم حظر الطابعة. سنخبرك اليوم بكيفية إعادة ضبط الحفاض على طابعة Epson L110.

بادئ ذي بدء، تحتاج إلى تنزيل برنامج SSC Service Utility. يمكنك تنزيله v متصفح lyubom اتبع الرابط الذي ستجده في نهاية المقال. بعد ذلك، قم بتثبيت البرنامج وتشغيله. نحتاج الآن إلى تكوين البرنامج للطابعة التي نحتاجها.

يظهر مثال لإعداد الطابعة في لقطة الشاشة أدناه. كل ما عليك فعله هو تحديد الطابعة الخاصة بك، وهي Epson L110.
Сбрасываем счетчик "папмерса" в принтере Epson l110


بعد اختيار الطابعة اذهب الىمراقب الحبر" في هذه النافذة سوف تحتاج إلى الضغط على الزر "تحديث" لعرض معلومات حول حالة الطابعة الحالية. في أسفل النافذة تظهر الرسالة "بق"و"تجاوز العداد".


بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، تحتاج إلى إغلاق البرنامج. بعد ذلك، يجب أن يظهر في الدرج الموجود على سطح المكتب. تحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة البرنامج وتحديد "عداد ساعات" وهنا يمكنك رؤية القيمة الحالية.


سترى ما إذا كانت "حفاضة" الطابعة الخاصة بك ممتلئة، وإذا لم تكن كذلك، فيمكنك حساب مقدار الوقت المتبقي قبل أن يفيض. بعد التحقق من هذه المعلومات، انقر بزر الماوس الأيمن مرة أخرى على أيقونة برنامج SSC Service Utility. نشير إلى البند "عداد ساعات"واضغط على الزر"إعادة ضبط عداد العمل" عند الانتهاء من هذه الإجراءات، تحتاج إلى تأكيد إعادة تعيين العداد مرة أخرى. وفي النهاية تحتاج فقط إلى إعادة تشغيل النظام والطابعة. بهذا تكتمل عملية إعادة ضبط "الحفاضات" في طابعة Epson L110.

قم بتنزيل الأداة المساعدة لخدمة SSC مجانًا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.ssclg.com/epson.shtml
24 فبراير 2016 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. فلاديمير
    5 يناير 2017 15:33
    أتساءل أين وجد المؤلف L110 في نماذج الطابعة المدعومة؟!
  2. اناتولي
    8 أبريل 2017 06:37
    ولا يعمل على 8K أيضًا.
  3. ahlov
    ahlov
    4 ديسمبر 2023 22:10
    الآن أقوم بإعادة ضبط العداد بسرعة كبيرة! اعجبني المقال!