FreePrograms.me

كيفية إعادة ضبط عداد الحبر على طابعة Brother DCP L 2520؟

Как сбросить счетчик тонера на принтере Brother DCP L 2520?

العمل مع الطابعة ليس بالأمر الصعب. إذا نفدت الخرطوشة الموجودة في هذا الجهاز، فيمكنك استبدالها بأخرى جديدة أو إعادة ملء الخرطوشة القديمة. هذا هو المكان الذي تنشأ فيه صعوبات مختلفة. ولكن في كثير من الأحيان يواجه المستخدمون هذه المشكلة: بعد إعادة تعبئة الخرطوشة، تعرض الطابعة رسالة تفيد بعدم وجود مسحوق حبر كافٍ. و كنتيجة لا يطبع المستندات. كيفية التعامل مع هذا؟ نماذج الطابعة المختلفة لها طرقها الخاصة. سنخبرك بكيفية حل هذا الموقف باستخدام مثال جهاز Brother DCP L 2520. إذا قمت بإعادة تعبئة خرطوشة هذه الطابعة، ولكن لا يزال يظهر خطأ بشأن انخفاض كمية مسحوق الحبر، فأنت بحاجة فقط إلى إعادة ضبط الطابعة. عداد الطابعة. ولهذا عليك القيام بما يلي.

لذلك، عليك أن تذهب إلى قائمة الطابعة Brother DCP L 2520. يوجد زر خاص على لوحة التحكم لهذا الغرض. ثم حدد "الإعدادات العامة". أكد اختيارك بالنقر فوق الزر "حسنا".

بعد ذلك، سيتم فتح القائمة التي تحتاج إلى تحديد "استبدل الحبر"ثم العنصر"إيقاف"تغيير إلى"يكمل". بعد هذه الخطوات، أعد تشغيل الطابعة وستقوم بالطباعة مرة أخرى.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه في بعض الحالات، حتى مع ظهور رسالة "مستوى الحبر منخفض"، ستستمر الطابعة في الطباعة. في أغلب الأحيان يتم ملاحظة ذلك أنظمة التشغيل ويندوز 8. إذا قمت بإعادة تعبئة خرطوشة على طابعة Brother DCP L 2520، ولكنها لا تريد الطباعة، فقم بإعادة ضبط عداد مسحوق الحبر عليها.
11 مارس 2016 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 13:12
    تمكنت من إعادة ضبط العداد من الطابعة! شكرا لهذه المادة واضحة وغنية بالمعلومات! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:33
    اعتقدت دائمًا أن تغيير الحبر في الطابعة أمر صعب.