FreePrograms.me

PrintHelp - برنامج لإعادة ضبط عداد الحفاضات الخاص بالطابعة

PrintHelp - программа для сброса счетчика памперса принтера

تستخدم الطابعة كمية كبيرة من الحبر لتنظيف الرأس. وهذا مجرد مثال واحد للعديد من الأمثلة الأخرى. إذا توصلنا إلى استنتاج واحد، فإن هذا الحبر ينتهي به الأمر في ما يسمى بحفاضات الطابعة. في كثير من الأحيان تبلغ الطابعة أنه كذلك الحفاضة ممتلئة، ولكن هذا ليس هو الحال. وبسبب هذا الفائض الخاطئ يلجأ العديد من المستخدمين إلى ما يسمى بإعادة ضبط الحفاضات. تجدر الإشارة إلى أن الطابعات في أغلب الأحيان لا تحتوي على مستشعرات تعبئة مدمجة في الطابعة وغالبًا ما تستخدم طريقة برمجية بسيطة: ببساطة حساب عدد الصفحات المطبوعة.

من السهل تخمين أن هذه الطريقة ليست دقيقة تمامًا. لكن لا ينبغي عليك شراء حفاضة جديدة على الفور، حيث يمكنك إعادة ضبط عداد الحفاضات برمجيًا. للقيام بذلك، يمكنك استخدام برنامج رائع يسمى PrintHelp.

هذا البرنامج لديه عدد من الوظائف. يمكنه التحقق من الحالة الحالية لعداد الحبر المهدور، والمساعدة في تنظيف رأس الطباعة، وإجراء اختبار تغذية الورق، وأكثر من ذلك بكثير. وبطبيعة الحال، بمساعدة هذا البرنامج يمكنك بسهولة إعادة ضبط عداد حفاضات الطابعة. إذا كنت بحاجة إلى إعادة ضبط عداد الحفاضات الخاص بالطابعة، فاستخدم برنامجًا ممتازًا لهذا الغرض. لكن لا تسيء استخدام هذا، لأن الإفراط في ملء الحفاض بالحبر محفوف بالعواقب.

قم بتنزيل PrintHelp مجانًا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://printhelp.info/
22 أبريل 2016 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. مايكل
    10 مايو 2017 ، الساعة 13:20 مساءً
    البرنامج مجاني، ولكن عليك أن تدفع 186 هريفنيا (400 روبل) مقابل مفتاحه في كل مرة تقوم فيها بإعادة التعيين! إنه نفس شراء سيارة بها عداد غاز: إذا قمت بملء خزان الوقود 10 مرات، فإنك تدفع مقابل إعادة ضبط العداد. أعمال قطاع الطرق.
    هل هناك برنامج أكثر تكلفة ولكن بدون مفتاح؟
  2. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    لقد أحببت هذا البرنامج والآن أنفق أموالاً أقل على صيانة الطابعة الخاصة بي.
  3. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 13:48
    هذا البرنامج هو جيد جدا! أنا استخدامها في كل وقت! أنا أعشقها! شكرًا لك
  4. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:39
    بعد أحد هذه البرامج، توقفت طابعتي عن العمل، لذلك توقفت عن الثقة في كل من يريد أن يفعل شيئًا ما بطابعتي.