FreePrograms.me

إعادة ضبط عداد الحفاضات على طابعة Canon Pixma MG2440

Обнуляем счетчик памперса на принтере Canon Pixma MG2440

في الواقع، نحن هنا نتحدث عن حفاضات خاصة تستخدم في الطابعات النافثة للحبر. تمتص هذه الوسادة الحبر المهدور ويمكن أن تصبح مملوءة بشكل زائد. إذا كنت متأكدًا من أن حفاضات الطابعة الخاصة بك ليست ممتلئة، فيمكنك ذلك إعادة ضبط العداد له. وسنخبرك بكيفية القيام بذلك. لإعادة ضبط لوحة الحبر المهدورة، يمكنك استخدام برامج الطرف الثالث. لقد تم إنشاء عدد لا بأس به من هذه الأشياء وقد تم إنشاء بعضها بالفعل تمت مراجعتها على موقعنا. ولكن يمكنك إعادة ضبط العداد باستخدام الطابعة. سنخبرك بكيفية تنفيذ هذه العملية على طابعة Canon Pixma MG2440.

لإعادة ضبط عداد الحفاضات في طراز الطابعة هذا، يتعين عليك تنفيذ بعض الخطوات البسيطة. أولاً، قم بإيقاف تشغيل الطابعة بالضغط على الزر باور. ثم قم بتشغيل الطابعة بالضغط على نفس الزر والضغط باستمرار على الزر سيرة ذاتية (مثلث أحمر في دائرة). يجب أن يتحول ضوء الطابعة بعد ذلك إلى اللون الأخضر.

في هذه اللحظة تحتاج إلى تحرير الزر سيرة ذاتيةولكن لا تتوقف عن الضغط على زر الطاقة باور. عند هذه النقطة، ما عليك سوى الضغط على الزر مرتين سيرة ذاتية، ثم حرر كلا الزرين. واضغط فورًا على الزر أربع مرات متتالية سيرة ذاتية.

مباشرة بعد الانتهاء من الإجراء السابق، سوف تحتاج إلى الضغط على الزر مرة واحدة باور. سيؤكد هذا أنه تمت إعادة ضبط عداد الحبر المهدور. إذا كنت متأكدًا من أن حفاضات الطابعة الخاصة بك ليست ممتلئة بعد، فيمكنك إعادة ضبطها. ستجد كيفية القيام بذلك لطابعة Canon Pixma MG2440 في هذه المقالة.
01 مايو 2016 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. مايكل
    27 سبتمبر 2016 10:52
    لا يتم تشغيل الطابعة بعد هذه المعالجات
  2. سيرجي
    26 أبريل 2017 09:44
    هل أنت متأكد من أن هذا يعمل على كافة الطابعات من هذا النموذج؟ أم أنني مازلت بحاجة إلى توضيح البرنامج الثابت للطابعة الذي يعمل هذا ضمنه؟
  3. كايت.15
    27 أبريل 2017 08:54
    سيرجي، في وقت كتابة هذا التقرير، إعادة تعيين الحفاضات عملت على جميع البرامج الثابتة. لا يمكننا تقديم المشورة بشأن أحدث الإصدارات - تحتاج إلى مراجعة الشركة المصنعة.
  4. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 22:12
    توقفت طابعتي عن العمل، ماذا علي أن أفعل بعد تحديث الخرطوشة؟