FreePrograms.me

Roboot64.exe - ما هو هذا الملف؟

Roboot64.exe - что это за файл?

الشيء هو أن الملفات ذات الامتداد .exe هي ملفات قابلة للتنفيذ. وغالبًا ما يتم إخفاء البرامج الضارة والبرامج الضارة تحت هذا النوع من الملفات. فيروسات الكمبيوتر. إن التعرف على فيروس متخفي في شكل ملف من هذا النوع ليس بالأمر السهل دائمًا، ولكن يمكن القيام به. سنخبرك اليوم ما هو ملف roboot64.exe وكيفية معرفة ما إذا كان حقيقيًا أم فيروسًا. وفقا للبيانات الرسمية، فإن ملف roboot64.exe هو نوع من الملفات القابلة للتنفيذ. يرتبط هذا الملف مباشرة بـ Systweak Advanced System Optimizer وهو مصمم لنظام التشغيل Windows.

مثل أي ملفات مماثلة، يجب أن يكون هذا الملف موجودًا في مجلد النظام الخاص بنظام التشغيل. غالبًا ما يكون هذا هو المجلد System32. إذا كان roboot64.exe موجودًا في موقع آخر، فتأكد من التحقق منه باستخدام برنامج مكافحة فيروسات عالي الجودة أو أداة الشفاء Dr.Web CureIt. إذا عثر برنامج مكافحة الفيروسات لديك على ملفات مشبوهة ذات ملحق exe.، فقم بحذفها. وبعد ذلك فهو مرغوب فيه تنظيف سجل النظام.
15 مايو 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. لوبانيا
    27 يوليو 2016 20:41
    ولكنني وجدت هذا الملف في مجلد Systems64، وليس 32.
    هل هو فيروس أم يجب أن أتركه وشأنه؟
  2. كايت.15
    28 يوليو 2016 09:34
    Lyubanya، هل المجلد يسمى System64 أم SysWOW64؟

    لا ينبغي عليك حذف الملف بنفسك، ولكن لا شيء يمنعك من البحث عن الفيروسات باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك أو أداة التنظيف Dr.Web Cureit.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:56
    يمكن إخفاء أي فيروس على هيئة ملف exe، لذا من الأفضل عدم تنزيله إذا لم تكن واثقًا من هذا البرنامج