FreePrograms.me

من الذي يحبه صديقك على شبكة التواصل الاجتماعي فكونتاكتي؟

Кому ставит лайки ваш друг в социальной сети Вконтакте?

فكونتاكتي هي الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في روسيا ودول رابطة الدول المستقلة. بالإضافة إلى التواصل، تتمتع هذه الشبكة الاجتماعية بوظائف جيدة أخرى. إذا كنت تحب الموسيقى فهناك قسم صوتي لك، وإذا كنت تريد ممارسة الألعاب فانتقل إلى قسم التطبيقات. لكن اليوم سنتحدث قليلاً عن شيء آخر. سنحاول الإجابة على السؤال التالي: كيفية معرفة من يحب مستخدم معين في فكونتاكتي. في الواقع، هناك العديد من الخيارات المختلفة للإجابة على هذا السؤال. لكننا سنركز على تطبيق واحد فقط وهو تطبيق اسمه “من يحب صديقي”. يمكن ببساطة العثور على هذا التطبيق وتشغيله في القسم المطلوب من شبكة VKontakte الاجتماعية. يمكنك أيضًا اتباع الرابط الذي ستجده في نهاية المقالة بكل بساطة.

لذلك، أولا وقبل كل شيء، نقوم بتشغيل التطبيق نفسه. ننتظر بضع ثوان ويمكنك البدء. سيتم فتح نافذة التطبيق، كما في لقطة الشاشة أدناه.


يمكنك إدخال الاسم الأول والأخير لصديقك (أو معرف صفحته) في الجانب الأيسر من النافذة. بعد ذلك ستظهر صورته وسيكون هناك زر برتقالي مكتوب عليه "لنبدأ". تحتاج إلى النقر عليه.


سيستغرق تحليل الصفحة بعض الوقت، وبعد ذلك سترى الأشخاص الذين يحبهم صديقك. سيتم ترتيب جميع المعلومات (سيكون المركز الأول في البحث هو الشخص الذي يمنحه صديقك أكبر عدد من الإعجابات). يمكنك استكشاف صفحتك بطريقة مماثلة. هل تريد أن تعرف من وبأي كميات يحبها أصدقاؤك؟ ثم قم بتشغيل التطبيق الموضح في هذه المقالة.

من يحب صديقي؟


قم بتشغيل التطبيق https://vk.com/app3938387?_smt=apps%3A2
21 مايو 2016 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ksenia_otvaga
    19 نوفمبر 2023 13:53
    أنا ممتن جدًا لوجود مثل هذا التطبيق هنا، لقد تمكنت من تنزيله ومعرفة من يحب صديقي، لم نعد نتواعد... 
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    6 ديسمبر 2023 17:45
    إذن - حسنًا، انتظر الآن، أيها الأشخاص الذين يواعدون "المحققين")))
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:49
    لا أعرف، لم أهتم دائمًا بمثل هذه التطبيقات، فهذا من شأنه، فلماذا تهتم به؟