FreePrograms.me

Dumpper Wi-Fi: تنزيل البرنامج وتثبيته واستخدامه

Dumpper Wi-Fi: скачивание, установка и использование программы

Dumpper Wi-Fi هو برنامج لتخمين كلمة مرور Wi-Fi، والذي سيكون مفيدًا عند اختبار شبكة لاسلكية بحثًا عن نقاط الضعف أو عندما تنسى كلمة المرور الخاصة بها. سنخبرك الآن بمكان التنزيل وكيفية التثبيت وكيفية استخدام هذا البرنامج بشكل صحيح.

التنزيل والتثبيت
لاستخدام برنامج Dumpper، بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى أداة مساعدة أخرى، وهي JumpStart، القادرة على الوصول إلى الشبكات اللاسلكية إذا كان لديك دبوس جهاز التوجيه، والذي يتم الإشارة إليه عادة في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه.

كلا البرنامجين متاحان للتنزيل مجانًا. للقيام بذلك، عليك فقط أن تذهب اتبع هذا الرابط https://disk.yandex.ru/d/v3mHZKz-dLGVfg وتنزيل الأرشيف بالملفات عبر Google Drive (الأرشيف لا يحتوي على فيروسات).

بعد تنزيل الأرشيف، قم بفك ضغطه إلى مكان مناسب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك، انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على البرامج التي تم تنزيلها، وانتقل إلى مجلد JumpStart وقم بتثبيت هذه الأداة المساعدة عن طريق النقر المزدوج فوق زر الماوس الأيسر في ملف setup.exe.

Dumpper Wi-Fi: скачивание, установка и использование программы



عملية تثبيت JumpStart نفسها ليست معقدة. اتبع تعليمات المثبت حتى يتم تثبيت JumpStart ويظهر الاختصار الخاص به على سطح المكتب.

باستخدام شاحنة قلابة
بمجرد تثبيت الأداة المساعدة JumpStart، يمكنك تشغيل Dumpper بأمان.

إذا أبلغك النظام بوجود خطأ أثناء بدء التشغيل، فحاول تشغيل التطبيق كمسؤول. إذا لم يساعد ذلك، فإن الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الذي تستخدمه لا يدعم الاتصال بشبكة لاسلكية. لذلك كن حذرا.

بعد تشغيل عميل Dumpper، ستظهر لك نافذة البرنامج. انقر فوق الزر تفحصحتى تتمكن الأداة المساعدة من اكتشاف جميع نقاط الوصول إلى Wi-Fi المتوفرة حاليًا.



حدد النقطة المطلوبة عن طريق النقر بزر الماوس الأيسر، ثم انتقل إلى علامة التبويب WPS.

في علامة التبويب هذه، حدد المربع المجاور لـ توداس لاس ريديسوفي الجزء السفلي من نافذة البرنامج، حدد المسار إلى المجلد حيث يتم تخزين الأداة المساعدة JumpStart المثبتة بالفعل.

لبدء البرنامج، انقر على الزر البادئ JumpStart، وبعد ذلك ستتم إعادة توجيهك إلى نافذة JumpStart.

بعد إكمال هذه الخطوات، ستزودك الأداة المساعدة المذكورة أعلاه برمز PIN لنقطة الوصول المحددة.

22 أغسطس 2016 9
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. الكسندر
    30 أبريل 2017 00:06
    لا يعمل على الإطلاق. لقد قمت بتنزيله للاختبار، ولست بحاجة إلى الهدية الترويجية في المنزل، وأردت استخدام شبكة wifi الخاصة بشخص آخر في العمل. ليس كذلك. ترى الشبكة أن كلمات المرور عبارة عن مجموعة عديمة الفائدة من الأرقام. لا يلتقط أي شيء، ولا يتصل بأي شبكة. الطلاق يبدو غير مفهوم.
  2. كايت.15
    2 مايو 2017 ، الساعة 10:52 مساءً
    هل استخدمت هذه الأداة المساعدة مع JumpStart؟
  3. مايكل
    8 يوليو 2017 14:51
    الأداة المساعدة لا تعمل. في علامة التبويب Wps للشبكة المحددة، كتبت في البداية Wps Pin:30546707
    ثم قمت بالضغط على Iniciar JumpStart لبدء التشغيل، واختفى رقم واحد فقط 30546707 من الأسفل وظهر، وقمت بالمسح الضوئي لمدة 4 دقائق وأخرجت في النهاية علامة طريق 3.1 "قرميد".
    أعتقد أنك نسيت وضع الملف مع اختيار رموز PIN في JumpStart. قد يكون هناك العديد من رموز PIN لطراز جهاز توجيه واحد، ولكن لديك واحدًا فقط.
    تحسين البرنامج

    أنا أفهم كيف يعمل البرنامج.
    تم تصميم البرنامج بحيث تعرف دبوس wps. في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه، ابحث عن PIN:00000000
    على يسار زر "Initial JumpStart" في حقل WpsPin: احذف الزر القديم وأدخل 00000000 على جهاز التوجيه
  4. العظيم
    11 أكتوبر 2017 12:36
    لم أعرف كيفية تنزيله
  5. عاصم
    27 نوفمبر 2018 10:25
    ترى الشبكة أن كلمات المرور عبارة عن مجموعة عديمة الفائدة من الأرقام. لا يلتقط أي شيء، ولا يتصل بأي شبكة. الطلاق يبدو غير مفهوم.
  6. كايت.15
    30 نوفمبر 2018 12:07
    عاصم. لا يمكن أن يسمى هذا البرنامج موثوقًا به. أولاً، لقد توقف المطور عن دعمها منذ فترة طويلة، مما يعني أن وظائفها مع الأجهزة غير مضمونة بأي شكل من الأشكال، وثانيًا، تهدف هذه الأداة إلى اختراق الشبكات اللاسلكية، والتي بطبيعتها لا يمكنها ضمان أمان البيانات من جانبك أو ضمانات استلام مفاتيح الأمان من شبكات أخرى.
  7. مقلاع
    مقلاع
    15 أبريل 2022 10:07
    الارتباط لا يعمل

    الارتباط لا يعمل
    1. adminvag
      15 أبريل 2022 21:18
      تم تغييره، وهو يعمل، شكرًا على النصيحة))
  8. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 21:25
    بمجرد أن تمكنت من العثور على كلمة مرور في حاوية قلابة لشبكة Wi-Fi، لكن التطبيق ليس جيدًا جدًا