FreePrograms.me

برامج وخدمات لإنشاء أعمال فنية من الصور الفوتوغرافية

Программы и сервисы для создания артов из фотографий

تعمل أجهزة الكمبيوتر على تطوير الأجهزة بسرعة والتي يمكن أن تساعد في العمل في مجالات مختلفة تمامًا. على سبيل المثال، بمساعدة جهاز كمبيوتر، يمكنك تحويل أي صورة، وتحويلها حرفيًا إلى فن في غضون ثوانٍ.

أحد الاتجاهات الشائعة في برامج الكمبيوتر هو برامج تحرير الصور، والتي تم تبسيطها اليوم إلى حد كبير حتى يتمكن حتى المستخدم المبتدئ من تحويل الصورة على الفور. وإذا لم تكن لديك مهارات الفنان، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك تحويل الصورة إلى فن.

برامج لخلق الفن من الصور الفوتوغرافية



اليوم، ليس لدى المستخدمين نقص في برامج تحرير الصور للاختيار من بينها، فهناك الكثير منها بالفعل. اليوم لن ننظر إلى جميع برامج تحرير الصور، ولكن فقط تلك التي يمكنها تحويل أي صورة إلى فن.

Paint.net





محرر صور مجاني ولكنه عملي أيضًا، والذي تمكن بمرور الوقت من كسب جيش كبير من المعجبين.

يحتوي البرنامج في ترسانته على الكثير من الإمكانيات للتحويل اليدوي وشبه التلقائي للصور - بما في ذلك المرشحات التي تحول الصورة إلى فن. إذا كانت الإمكانيات المتاحة ليست كافية بالنسبة لك، فهناك الكثير من المكونات الإضافية على الإنترنت التي تعمل على توسيع إمكانيات هذا البرنامج.

قم بتنزيل برنامج Paint.net http://paintnet.ru/download/

GIMP





وعلى الرغم من أن GIMP ليس لديه القدرة على تحويل الصورة إلى فن بنقرة واحدة، إلا أنه لا يسعنا إلا أن نذكر هذا البرنامج لسبب بسيط وهو أنه أقوى محرر رسومي وظيفي بين البرامج المجانية، والذي يسمح لك بالأداء حرفيًا أي تلاعب في الصور. ماذا يمكننا أن نقول، سيتعامل البرنامج مع هذه المهمة مثل تحويل الصورة إلى فن، ويمكنك معرفة كيفية القيام بذلك من خلال البرامج التعليمية المختلفة، والتي يوجد الكثير منها على الإنترنت اليوم.

تحميل برنامج جيمب https://www.gimp.org/

صورة





هذا ليس برنامج كمبيوتر، ولكنه خدمة عبر الإنترنت تعمل على تحويل أي صورة إلى رسم على الفور. عندما تذهب إلى الموقع، ستحتاج إلى تحديد النمط الذي تريد رؤية الصورة الموجودة فيه، وبعد ذلك كل ما تبقى هو تحميل الصورة على موقع الخدمة والانتظار حتى تكتمل عملية المعالجة.

انتقل إلى الخدمة عبر الإنترنت Pho.To http://funny.pho.to/ru/art-effacts/

بريزما



Программы и сервисы для создания артов из фотографий


منذ وقت ليس ببعيد، ظهر تطبيق Prisma لمنصات الهواتف المحمولة الشهيرة مثل iOS وAndroid، والذي اكتسب على الفور ملايين المعجبين.

جوهر هذا التطبيق هو أنه باستخدام تقنية فريدة من نوعها، يتم تحويل الصور إلى صور تحاكي أسلوب الفنانين المشهورين. لا تقوم الخدمة فقط بتطبيق مرشح، كما تفعل الخدمات المماثلة، ولكن بمساعدة الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي، فإنها تعيد تشكيل الصورة بالكامل، وتبنيها في ضوء جديد ومختلف تمامًا.

هل تقول أن هناك تطبيقًا للهواتف الذكية منسيًا هنا؟ الحقيقة هي أنه لسوء الحظ، لم يقم المطورون بتنفيذ إصدار الكمبيوتر من Prisma، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows OS - يوجد اليوم الكثير من محاكيات نظام التشغيل Android التي تسمح لك بتشغيل أي تطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي طورته لنظام تشغيل الهاتف المحمول واستخدامها بحرية تامة.

في هذه الحالة، نوصي بالانتباه إلى هذا المحاكي الشهير مثل BlueStacks - سيتم توزيعه مجانًا تمامًا من الموقع الرسمي للمطور. بمجرد ربط حسابك في Google بالمحاكي، ستتمكن من تنزيل التطبيقات من Play Market، مما يعني أنه يمكنك البدء فورًا في تنزيل Prisma.

تحميل بلوستاكس

تحميل تطبيق بريزما اليوم، أصبح العثور على برامج الكمبيوتر المطبقة لتحويل الصور الفوتوغرافية إلى فن مشكلة متزايدة، حيث يتم تنفيذ معظمها حصريًا لمنصات الهاتف المحمول. لذا، إذا فات مقالتنا برنامج كمبيوتر يسمح لك بتحويل الصور الفوتوغرافية إلى أعمال فنية، فلا تصمت عنه، بل شاركه في التعليقات.
27 سبتمبر 2017 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    من السهل جدًا التعامل مع الصور وتحويلها باستخدام برامج تحرير الفيديو والصور عالية الجودة.
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 16:47
    بالنسبة لي، من الأسهل إنشاء صورة معاينة أو شيء من هذا القبيل بسرعة في Photoshop، وهو أمر مريح للغاية 
  3. ستاسون
    ستاسون
    6 ديسمبر 2023 23:29
    شكرا على النصيحة، برنامج رائع للفن