FreePrograms.me

إصلاح الهاتف المحمول: نظرة داخلية

Ремонт Мобильных Телефонов: Взгляд Изнутри



سيقوم الفنيون لدينا بتثبيت البرامج الثابتة الجديدة على أي هاتف، بغض النظر عن ميزات البرامج والأجهزة وسنة الصنع. لنسأل الأم: - متى تبدأ مشاكل معينة بالظهور على الهاتف؟ 

الكسندر: في المتوسط، يمكنك التركيز على سنة ونصف.

- هل هذا بسبب التشغيل غير السليم؟

الكسندر: نعم بالتأكيد. والسبب في ذلك واضح للعين المجردة.

- ما هي المشاكل التي يأتي بها الناس؟

الكسندر: في أغلب الأحيان، بالطبع، تم تحطيم الشاشات - جاء ما لا يقل عن 10-15 شخصًا لاستبدالها يوميًا. حرفيا 4-5 أشهر، ويتوقف الشخص عن سماع محاوريه. على سبيل المثال، نظرًا لوجود وحدة الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية في جهاز 6700 فوق بعضهما البعض، فعند الضرب، غالبًا ما يفقد كلاهما الاتصال باللوحة الأم ويتوقف الهاتف عن التشغيل. من الجيد أنه إذا توقف الهاتف عن العمل، فمن الأسهل العثور على مصدر المشكلة. هل هناك حالات لا يمكن فيها إصلاح الهاتف أم أن شراء هاتف جديد أرخص؟ إذا كان الزجاج مكسوراً، لكن الهاتف (حالياً) يعمل بشكل طبيعي، فهذا لا يعني دائماً أن الإصلاح سيقتصر على مجرد استبدال الزجاج. إذا صنعوا نموذجًا بسيطًا لنوكيا في غضون ساعات قليلة، فمن غير المرجح أن يكون جهاز iPhone الجديد الفائق ضمن قدراتهم. في حالة حدوث أعطال في تشغيل الجهاز ولا يمكن التخلص منها باستخدام الطرق المتاحة للمستخدمين، نوصي بالاتصال بمراكز الخدمة المعتمدة لدينا.

في عام 2008، على سبيل المثال، ربما كانت منتجات Apple في روسيا أكثر "حالة" مما هي عليه الآن، وعادة ما يتم إجراء الإصلاحات في مراكز الخدمة المعروفة مثل GPDA. تقوم العديد من مراكز الخدمة بإصلاح الهواتف المحمولة والهواتف المحمولة في موسكو. إصلاح الهواتف المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هو تخصصنا. يمكن أن يكون إصلاح الهاتف عبارة عن أجهزة أو برامج. في البداية، تفاجأت أنا وزميلي – لماذا لم تطرح شركة آبل نفسها فكرة “تنشيط” الجزء الخلفي بهذه الطريقة البسيطة؟ كما نتذكر، لم يكن الجيل الأول من هواتف Apple الذكية مخصصًا لسوقنا من حيث المبدأ، وبعد تثبيت البرامج الثابتة الرسمية، فقدوا على الفور جميع الكمادات المثبتة، وتحولوا، في أحسن الأحوال، إلى iPod Touch. في المجموع، تقوم القاعدة التقنية لخدمتنا بإصلاح وخدمة أكثر من 5000 طراز من الهواتف المحمولة من مختلف الشركات المصنعة. في الأساس، إصلاح الهواتف الذكية والهواتف المحمولة هو استبدال الشاشات والحافظات ولوحات المفاتيح التي انتهت حياتها بسبب خطأ المالك نفسه. تشمل الخدمات الأكثر شيوعًا استبدال: الشاشات، والكاميرات، وشاشات العرض، والحافظات، وشاشات اللمس، وكابلات الشحن، والأزرار، وبطاقات SIM، والميكروفونات، ومكبرات الصوت؛ لا يستغرق الإجراء بأكمله أكثر من 30 دقيقة. استبدال الكاميرا، وشاشة العرض، والزجاج وشاشة اللمس، والميكروفون أو مكبر الصوت، وموصل الطاقة والشحن، واستبدال الكابل، وتنظيف وترميم "المغمور" أو "الغرق".

الهواتف، بالطبع، تبين أنها أكثر إحكاما، ولكن دعونا نرى كيف يبدو الأمر باستخدام هاتف Nokia 6700 كمثال، حيث يقع معالجه المركزي، الذي يحتوي أيضًا على مسرع فيديو مدمج، مباشرة أسفل وحدة الذاكرة. بالطبع، حقيقة أن هذه هي Nokia لا تزال ملحوظة، ولكن على الأقل تستخدم Vertu البرامج الثابتة المعدلة. وهكذا حملوا أجهزة نوكيا، التي، بالإضافة إلى شعبيتها، كانت أيضًا الأكثر قابلية للإصلاح. على سبيل المثال، الكابلات - إذا تعاملت معها بنفس الطريقة التي تعامل بها نظيراتها من هواتف Nokia. يواجه هاتف Nokia 8800 مشكلة نموذجية - وهي انسداد شبكة السماعات. هاتف Nokia 6233 مع إصدار البرنامج الثابت 3.10. بالنظر إلى الفرق في السعر (وتلك النسخة في روسيا تكلف 120 ألف روبل)، فإن إحجام الرجال من موبيادو عن التوتر يسبب حسدًا طفيفًا. حمل عدة نسخ منها وباعها في روسيا. لقد قرر عدم البحث عن الخير من الخير وتم تسليم جميع أجهزة 000i التي أحضرها لي، والتي يبلغ عددها حوالي 8910 نسخة، لتعديلها. هذا المبرمج الأول. اسمحوا لي أن أشير إلى أنني ذهبت إلى النفقات ليس فقط بسبب الرغبة في الاستفادة من مشاكل الآخرين (على الرغم من أنني لن أكذب، فقد دفع المبرمج تكاليفه عدة مرات)، ولكن أيضًا بدافع الفضول. عادةً ما أحضروا لي 1000-30 جهازًا في المرة الواحدة، واستغرق الأمر حوالي نصف ساعة، وحتى مع الأخذ في الاعتبار "خصم الجملة" الذي يصل إلى 40 روبل للبرامج الثابتة لنسخة واحدة، فقد نجح الأمر بشكل جيد. سوف نقوم بإزالة أي أعطال في الهواتف المحمولة والهواتف الذكية، بدءًا من فشل البرامج وحتى استعادتها بعد حدوث تلف ميكانيكي شديد أو أكسدة لوحة النظام بعد دخول السائل. لا يمكن القول أن الكثير من الناس جاءوا، ولكن كان هناك تدفق مستمر، ولا يزال بعض العملاء من تلك الفترة يتقدمون. لا أستطيع أن أقول أنه بعد ذلك لم تكن هناك مشاكل مع العملاء على الإطلاق - لا، لن تكون راضيًا عن Direct وحده، خاصة بالنظر إلى سعر جهة الاتصال للكلمات الأكثر إثارة للاهتمام، حيث يصل إلى 70 دولارات أو أكثر لكل نقرة ( على سبيل المثال، النقرة على طلب "iPhone" تكلف 10-5 دولارات). كل ما عليك فعله هو الاتصال برقم الهاتف المحدد والتشاور مع أحد المديرين الذين يخدمون إصلاحات الهواتف المحمولة لدينا.


05 يوليو 2017 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 20:15
    يعد إصلاح الهاتف مشكلة كبيرة؛ إذا لم يكلف الهاتف أكثر من 20.000، فمن الأسهل شراء هاتف جديد