FreePrograms.me

الساعة الذكية Apple Watch Se 44 ​​ملم – ملحق ذو علامة تجارية غير مكلفة

 

 

يبدو أن الساعات الذكية يمكن أن تكون صديقة للميزانية. أسعد مصنع مشهور جمهوره بمنتج جديد ساعة ابل اس اي 44 ملم، وتقديمها بأسعار معقولة جدًا. ما هو التصميم والمزايا والخصائص الرئيسية للجهاز ذو العلامة التجارية؟ سوف ننظر في هذا الآن.

ميزانية أبل: هل يحدث ذلك؟

 عندما أعلنت شركة أبل عن إطلاق نموذج للساعة الذكية ذات الميزانية المحدودة، اعتقد عدد قليل من الناس حقًا أن أسعارها لن تكون مرتفعة. ومع ذلك، في الممارسة العملية اتضح كما قالت العلامة التجارية: لا المزالق. تشير هذه الخطوة من شركة Apple بوضوح إلى أن العلامة التجارية قررت التغلب أخيرًا على جميع فئات العملاء.

مراجعة نموذج الساعة الذكية ذات الميزانية المحدودة

قدمت الشركة المصنعة ساعة Apple Watch Se الذكية مقاس 44 ملم والمصنوعة من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100%. مميزات المنتج الجديد:

  • عرض. ربما تكون شاشة هذه الساعة الذكية ذات الميزانية المحدودة هي الأكبر في خط Apple Watch بأكمله. تلقت الأداة أهم الوظائف، والتي يمكن الآن احتواء معظمها بسهولة على قرص ضخم.
  • وظيفة مقاومة للرطوبة. يمكن غمر هذا الجهاز في الماء لعمق يصل إلى خمسين مترا دون ضرر.
  • أجهزة استشعار لتتبع المؤشرات الصحية. نموذج Apple Watch Se محدود جدًا في هذا الصدد، ولهذا السبب يطلق عليه اسم الميزانية. من حيث الوظائف، تشبه التقنية ساعة Apple Watch 3. يمكن للساعة إرسال إشارات SOS لمساعدة الخدمات، وإصدار تحذيرات بشأن السقوط، وعدم انتظام ضربات القلب، والتغيرات غير الطبيعية في الصحة العامة.
  • معالج ثنائي النواة 64 بت يجعل مشاهدة الميزانية جهازًا قويًا وسريعًا.
  • مكبرات صوت وميكروفون محسّنة تصدر صوتًا يصل إلى نصف صوت السلسلة 3.
  • وظيفة بلوتوث 5.0.
  • التخزين 32 جيجابايت.
  • تطبيق الضوضاء الذي يحذرك من مكان صاخب للغاية.
  • جيروسكوب.
  • مستشعر الضوء.
  • البوصلة ونظام تحديد المواقع.

ونتيجة لذلك، تجدر الإشارة إلى أن جهاز Apple Watch Se 44mm مثالي لأولئك الذين يرغبون في شراء ساعة ذكية من Apple لأول مرة. تجذب الأداة سعرها وتصميمها وخصائصها. وبطبيعة الحال، يفتقر نموذج الميزانية هذا إلى بعض الميزات الفاخرة، ولا سيما الشاشة التي تعمل دائمًا. ومع ذلك، تعتبر هذه الخيارات مثالية للطفل أو الشخص الذي يتعلم تكنولوجيا الأجهزة الذكية لأول مرة. الآن يمكنك شراء هذه الساعة الذكية بسعر مخفض. سيسمح لك ذلك بالحصول على معدات عالية الجودة وفي نفس الوقت توفير مبلغ لائق.

13 سبتمبر 2021 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ديسفيرتي
    ديسفيرتي
    4 ديسمبر 2023 15:01
    لمحبي منتجات أبل، هذه الساعة سوف تنال إعجابهم بالتأكيد. البطارية هنا صغيرة ولكنها ستستمر لعدة أيام. هناك أيضًا العديد من الأوضاع المختلفة 
  2. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 17:54
    ساعة ذكية Apple Watch Se 44 ​​ملم، ساعة رائعة اشترتها لي زوجتي واحدة
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 13:20
    أحب ارتداء الساعات، وخاصة التي تعمل باللمس عند ارتدائها، فهي خفيفة ومريحة للغاية
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 22:27
    ساعة ذكية ممتازة، قدمتها كهدية، أعجبتني حقًا