FreePrograms.me

إعداد DSL 2640U

Настройка DSL 2640U

تم تصميم جهاز التوجيه DSL 2640U للاستخدام في المنزل والمكتب. الحد الأقصى لسرعة نقل البيانات التي يدعمها جهاز التوجيه هو 24 ميجابت في الثانية. الفرق الرئيسي بينهما هو استخدام تقنية DSL (كابل الهاتف) لنقل الإشارات، بدلاً من كابل LAN. لذلك، هذا هو ما يغير إعدادات جهاز التوجيه بشكل كبير. بعد توصيل جهاز التوجيه بمصدر الطاقة والكمبيوتر، يمكنك البدء في إعداده.

إعداد جهاز التوجيه

الخطوة الأولى في الإعداد هي تسجيل الدخول إلى واجهة جهاز التوجيه. هذا هو الإجراء القياسي في معظم أجهزة التوجيه. تحتاج في شريط العناوين أي متصفح أدخل عنوان IP 192.168.1.1.

عن طريق إدخال هذا، المتصفح سيتم فتح نافذة حيث تحتاج إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. تتم الإشارة إلى تسجيل الدخول وكلمة المرور في الجزء السفلي من جهاز التوجيه، ومع ذلك، في معظم الحالات، يكون الأمر نفسه بالنسبة للجميع - المشرف.

ستكون الخطوة التالية هي إدخال بيانات الترخيص على الإنترنت. يمكن القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى قسم "الإعداد السريع" في القائمة.

في هذا القسم، قم بإلغاء تحديد "DSL Auto - Connect" وابدأ الإعدادات يدويًا:
- يوصف VCI 35.
- في بي آي - 0.

ومع ذلك، غالبًا ما يكون لدى المشغلين الفرديين إعداداتهم الخاصة لهذين العنصرين. هناك أيضًا وظيفة QOS تتيح لك حجز جزء معين من القناة لتطبيقات معينة. بعد ذلك، انقر فوق "التالي".

في الصفحة التالية، تحتاج إلى تحديد نوع الاتصال الخاص بك. ولذلك، فمن المفيد أن نعرف عن هذا مقدما. (في
في معظم الحالات، يكون هذا بمثابة PPP عبر Ethernet). ومرة أخرى "التالي".

الآن أنت بحاجة لملء الحقول:
- اسم مستخدم PPP - حدد اسم المستخدم.
- كلمة مرور PPP - أدخل كلمة المرور.

يجب أن يزودك مزود الخدمة بهذه المعلومات.

لا تنس أيضًا إلغاء تحديد عنصر القائمة "PPP IP Extension". بعد كل شيء، إذا تركته ممكّنًا، فستظهر مشكلات لاحقًا عند تمكين جدار الحماية وNAT. ومرة أخرى "التالي".

بعد ذلك، تحقق من عناصر القائمة Enable NAT وEnable Firewall وWan Service. هذا الأخير يجعل من الممكن التحكم في جهاز التوجيه من الخارج. لذلك، إذا كنت لا تخطط للقيام بذلك، فتخطي هذه النقطة.

تحتاج أيضًا إلى تحديد اسم لشبكتك، ويجب إدخاله في عنصر "اسم الخدمة". ومرة أخرى "التالي".

لنبدأ الآن في إعداد الشبكة المحلية

بعد كل شيء، إنها الشبكة المحلية التي تسمح لجميع أجهزة الكمبيوتر المتصلة بواسطة جهاز توجيه ليس فقط باستخدام الإنترنت، ولكن أيضا عرض الملفات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الموجودة على الشبكة.

لذلك، تحتاج إلى تمكين وظيفة DHCP، وللقيام بذلك تحتاج إلى إدخال:
- عنوان IP - 192.168.1.1
- قناع الشبكة الفرعية - 255.255.255.0

ومرة أخرى "التالي".

تعرض هذه الصفحة جميع البيانات التي قمنا بتكوينها. لذلك، فقط انقر فوق "حفظ/إعادة التشغيل".

بعد إعادة التشغيل، انتقل إلى قسم "اللاسلكي" وحدد مربع الاختيار "تمكين الاتصال اللاسلكي"، وأدخل اسم الشبكة وانقر على "تطبيق".

انقر فوق إعادة التشغيل وحفظ التغييرات.

أمن الشبكات

حدد نوع التشفير WPA2-PSK الموجود في مصادقة الشبكة وأدخل كلمة سر قوية عند الاتصال بالشبكة. أيضًا، في عنصر تشفير WEP، حدد AES.

لكي يبدأ جهاز التوجيه الخاص بك في استخدام البيانات التي أدخلتها، يجب عليك الانتقال إلى عنصر النظام وفتح علامة التبويب "الأدوات".

بعد ذلك، انقر فوق Save / Reboot ويمكننا البدء في استخدام جهاز التوجيه. من السهل جدًا تكوين جهاز التوجيه DSL 2640U ويعمل بثبات، لذلك لن تكون هناك مشاكل في التثبيت والاتصال.
02 فبراير 2016 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ايفان
    6 ديسمبر 2023 23:42
    مقالة مفيدة جدا. شكرا لتعليمات مفصلة.