FreePrograms.me

مترجم جوجل

Гугл Переводчик


كثير من الذين يستخدمون المترجمين، ليست هناك حاجة لترجمة المقالات بأكملها. يحتاج معظم الأشخاص عادةً إلى ترجمة فقرتين أو حتى جملتين؟ وأحيانًا مجرد كلمة غير معروفة (نصف منسية). من الواضح أنه لهذا السبب لا تريد أن تهتم بمنتج برمجي معقد وكامل. في مثل هذه الحالات، تأتي خدمة الترجمة من Google للإنقاذ.

ترجمة جوجل إنه ليس مجرد برنامج يتم تقديمه كخدمة عبر الإنترنت. هذا نظام كامل يمكنه التعلم من تلقاء نفسه، مع مراعاة تفضيلاتك. تم وصف خوارزمية التشغيل التقريبية في ياندكس بيريفودتشيكا.

تبديل اللغة مريحة
يمكنك التبديل بسهولة بين اللغات. علاوة على ذلك، عند دخولك إلى الخدمة، سيقوم النظام تلقائيًا باكتشاف لغتك وتقديم اللغات الأكثر ملاءمة لك. ليس من الضروري على الإطلاق معرفة اللغة التي يستخدمها النص المصدر. ما عليك سوى لصقه في حقل الإدخال والنقر فوق اكتشاف اللغة. ستحدد Google بنفسها اللغة الموجودة في المستند. حاليا يتم دعم 108 لغة.

قاعدة معرفية ضخمة
في كل دقيقة، تقوم الخدمة بمعالجة عدد كبير من المستندات، والتي يتم على أساسها بناء آلية الترجمة. يقوم Google بتحليل أشكال الكلمات المختلفة، وطرق استخدام الكلمات، وما إلى ذلك، وبالتالي يحاول تحسين جودة الترجمة. إذا لم تكن راضيًا عن جودة الترجمة، فيمكنك إخبار الخدمة بذلك عن طريق تصنيف النص المترجم باستخدام علامة اختيار. في المستقبل، ستأخذ الخدمة جميع تعليقاتك بعين الاعتبار.

ترجمة أكثر من مجرد نص
بالإضافة إلى النص، بمساعدة المترجم، يمكنك ترجمة صفحات الويب بأكملها، وكذلك تنزيل المستندات. وهذا ليس كل شيء. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على ميكروفون، فيمكنك نطق الجمل بصوت عالٍ، وسوف تكتشف الخدمة ما قلته وتعرض الترجمة.

يمكنك أيضًا سماع كيفية نطق كلمات معينة بشكل صحيح. أدخل الكلمة المطلوبة في نموذج الإدخال وانقر على الأيقونة «يستمع». إذا قمت بإدخال كلمة بشكل غير صحيح، فسوف يقوم المترجم بتصحيحك.

نقل فوري
يمكن للخدمة ترجمة النص في الوقت الحقيقي، أي. تقوم بكتابة النص، ويقوم المترجم تلقائيًا بمعالجته وعرضه على الشاشة. تجدر الإشارة إلى أنه يتعين عليك الإدخال حتى نهاية الجملة حتى تكون الترجمة دقيقة قدر الإمكان.

معاني الكلمات
من خلال كتابة كلمة واحدة، سوف تتلقى قائمة بجميع الترجمات الممكنة لتلك الكلمة وقائمة المرادفات. سيشير المترجم أيضًا إلى الترجمة المستخدمة في أغلب الأحيان والترجمة التي نادرًا ما تستخدم.

أمثلة على استخدام الكلمات
يعرف الكثير ممن هم على الأقل على دراية باللغة الإنجليزية أنه من الأفضل استخدام الكلمات الأكثر ملاءمة في سياق معين. يمكن أن يعرض لك Google مثالاً على استخدام كلمة في جملة معينة ومعناها، كما يشير أيضًا إلى المصدر الذي تم أخذ الجملة منه.


بشكل عام، تستحق هذه الخدمة احترامًا كبيرًا من حيث الأداء الوظيفي والراحة. وهذا ما يؤكده العدد الهائل من المستخدمين من جميع أنحاء العالم الذين يستخدمون خدمات خدمة الويب هذه.

انتقل إلى صفحة ترجمة Google http://translate.google.ru/

08 فبراير 2022 7
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ليبريث
    ليبريث
    22 نوفمبر 2023 19:29
    Google Translator هو تطبيق لا غنى عنه على هاتفي. 
  2. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 18:20
    يمكن لمترجم جوجل الترجمة إلى أي لغة
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 13:11
    لدي برنامج مترجم مهم لعملي، وهذه التكنولوجيا مفيدة للغاية 
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 22:08
    أستخدم هذا المترجم، فهو يترجم النصوص والمقالات المكتوبة بخط اليد