FreePrograms.me

قم بإيقاف تشغيل تعتيم شاشة Windows 10 أثناء اللعب

ربما تعرف هذا الشعور غير السار. سوف تميل إلى تعطيل ليس فقط تعتيم الشاشة، ولكن أيضًا عند تحميل صفحة داكنة فيها браузереلأنه بعد ذلك يظلم أيضًا. عند تشغيل لعبة بملء الشاشة، آخر شيء نريده هو شاشة معتمة.

قبل أن نجيب على هذا السؤال، دعونا أولاً نتعرف على سبب تعتيم الشاشة. على الأرجح أن الأمر يتعلق برسومات Intel. في الماضي القريب، قدمت الشركات المصنعة خيار توفير الطاقة الذي ينطبق حتى إذا كان الشخص يستخدم وحدة معالجة الرسومات Nvidia بدلاً من وحدة Intel. يتم تمكين البطاقة المدمجة في جميع الأوقات وتتمتع بالتحكم الكامل على الشاشة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة برسومات Nvidia وIntel الهجينة.

يتم إرسال الإطار إلى رسومات Intel عندما تنتهي اللعبة من تنفيذ الإطار على وحدة معالجة الرسومات Nvidia. ثم يعرضونها على شاشتك.

لوحة التحكم بالرسومات - المكان المناسب للبدء



ومن أجل إيقاف تشغيل خيار تعتيم الشاشة عند ممارسة الألعاب في نظام التشغيل Windows 10، تحتاج إلى العثور على لوحة تحكم Intel Graphics. ستجده إما بالضغط على مفتاح Windows أو فتح قائمة Windows في الزاوية اليسرى السفلية. اضغط على زر الطاقة بمجرد فتحه. بعد ذلك، تحتاج إلى تعطيل تقنية توفير الطاقة. حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل Windows Adaptive Brightness، فإن التقنية تعمل على تعتيم شاشتك تلقائيًا.


يجب أيضًا تعطيل تحديث العرض مع تبديل السرعة. إذا لم ينجح هذا الأمر، فقد تحتاج إلى إعادة تشغيل برنامج تشغيل الرسومات لديك. للقيام بذلك، اضغط على المفتاح ويندوز + السيطرة + التحول + ب.
أكره أن أخبرك بهذا، لكن هذا قد لا ينجح أيضًا. إذا لم يحدث هذا، انتقل إلى المفتاح ويندوز، اضغط باستمرار عليه واضغط في نفس الوقت X. انقر مدير جهاز، ثم قم بالتوسيع محولات أجهزة العرض. انقر بزر الماوس الأيمن على المحول الموجودثم خصائص > علامة التبويب سائق. إذا كان هذا الخيار موجودًا، فانتقل إلى برنامج التشغيل التراجع. إذا لم يكن الأمر كذلك، فانقر بزر الماوس الأيمن على المحول الموجود وقم بإزالته. سترى نافذة تقول شيئًا مثل "إلغاء تثبيت برنامج تشغيل الجهاز هذا". حدد هذا المربع، ثم اخرج من "إدارة الأجهزة" وأعد تشغيل الكمبيوتر.

التحديث هو خيار آخر



الشيء التالي الذي عليك القيام به هو التحديث. للقيام بذلك، تحتاج إلى تثبيت التحديثات المتوفرة، وتحتاج إلى التحقق من وجود تحديثات في قسم التحديث والأمان. هذا في القسم ابدأ -> الإعدادات. قد تضطر إلى تحديث برنامج التشغيل عرض من موقع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. أحدث برامج التشغيل لبطاقات الرسومات Intel HD، نفيديا وأيه إم دي ATI متاحة على مواقع الشركة.

قبل أن تتمكن من تعطيل تعتيم الشاشة، يتعين عليك معرفة نوع الرسومات التي قمت بتثبيتها. قد يبدو هذا واضحا، ولكن الأمر ليس كذلك دائما. بمجرد اكتشاف ذلك (باتباع الخطوات المذكورة أعلاه)، ابحث عن برنامج التشغيل في قسم التنزيل بموقع البائع على الويب. لتنزيل برنامج التشغيل لـ Intel، انتقل هنا downloadcenter.intel.com/product/80939 /. اعتمادًا على الإصدار، يمكنك تحديد منتجاتك وتلقي تحديثات البرامج وبرامج التشغيل لأجهزة Intel الخاصة بك.

بالنسبة لنظام التشغيل Windows 10، هناك ثلاثة خيارات للاختيار من بينها:



Intel® Graphics - برامج تشغيل DCH لنظام التشغيل Windows® 10
Intel® Graphics - برامج تشغيل BETA Windows® 10 DCH
برامج تشغيل الرسومات المخصصة Intel® Iris® Xe MAX
أولاً، سيكون لديك برنامج تشغيل رسومات Intel لـ Whisky Lake وComet Lake وLakefield والجيل السادس إلى الجيل الحادي عشر وApollo Lake وGemini Lake وAmber Lake.

ثانيا، سوف تتلقى برنامج تشغيل تجريبي لهم. سيقوم الخيار الثالث بتثبيت برنامج تشغيل الرسومات Intel® لرسومات Intel® Iris® Xe MAX (27.20.100.9039).




تتوفر أحدث برامج التشغيل لـ Nvidia على www.nvidia.com/Download/index.aspx . خياراتك هي برامج التشغيل التجريبية أو الأقدم:

  • برامج تشغيل يونكس

  • خيارات كوادرو إضافية

  • برنامج نظام NVIDIA PhysX

  • سائق نفيديا

  • كودا ل ماك، الخ.


إذا كنت تستخدم AMD ATI، فيمكنك الحصول على الدعم وتنزيل برامج التشغيل من support.amd.com/en-us/download.

بالإضافة إلى ذلك، من الممكن تشغيل برنامج التشغيل مباشرة على النظام الذي يحتاج إلى التحديث. للقيام بذلك، قم بتنزيل برنامج التثبيت لمجموعة الشرائح ورسومات Radeon (مجتمعة). سيتم تثبيت المكونات التي يتطلب نظامك تحديثها فقط. أنت بحاجة إلى اتصال إنترنت موثوق!

قضايا التوافق



من الآن فصاعدا، ستصبح أجهزة الكمبيوتر والأجهزة القديمة غير متوافقة مع تحديثات ميزات Windows 10، ويشكو بعض المستخدمين بالفعل من نقص ميزات السطوع أو الشفافية. وذلك لأن التغييرات غير مدعومة من قبل جميع المكونات التي يجب أن توفر هذا الدعم في ظل الظروف المثالية. يوصي الخبراء بتحديث الرسومات أو اللوحة الأم أو BIOS أو وحدة التخزين أو مكونات النظام الأخرى. قد ترغب في التفكير في التراجع عن التحديث أو حظره. قم بشراء جهاز كمبيوتر شخصي جديد يعمل بنظام Windows 10 إذا فشلت كل الطرق الأخرى.

يواجه Windows 10 1809 حاليًا بعض المشكلات مع المستخدمين الأوائل. أثناء انتظار اكتمال تحديث Spring Creators مع التحديثات الشاملة المستقبلية، قد يكون من الأفضل الرجوع إلى إصدار سابق.

للقيام بذلك ، افتح ابدأ> الإعدادات. ثم البريديت ضد رازديل تحديث و سلامة > انتعاش. سيسألك إذا كنت تريد الرجوع إلى إصدار سابق من Windows 10. انقر فوق التحكم + قديم + حذف أو "بعد"، ثم قم بتسجيل الخروج. سيُطلب منك تسجيل الدخول. في هذه الشاشة، اضغط على زر الطاقة أثناء الضغط باستمرار على المفتاح نقل على لوحة المفاتيح. انقر فوق الزر "إعادة التشغيل" مع الاستمرار في الضغط باستمرار على هذا المفتاح وانتظر حتى تظهر قائمة "خيارات الاسترداد المتقدمة".

منع محاولات التحديث


قد يحاول Windows العودة إلى Windows 10 1809. ولسوء الحظ، لا يوفر إعداد Windows 10 معلومات الدعم. تحقق من التوافق على موقع ويب مورد الأجهزة. إذا لم تقم بذلك، فإنك تخاطر بمعرفة لاحقًا أنك بحاجة إلى إجراء تثبيت نظيف أو التراجع. انها غير سارة للغاية.

يعد Windows Update الطريقة الأكثر شيوعًا لتثبيت تحديث الميزات الجديدة. خط الدفاع الأول ضد التثبيت هو أداة إظهار أو إخفاء التحديثات من Microsoft. هذا تطبيق صغير يسمح لك بإخفاء التحديث. قم بتشغيله بعد تنزيله. ثم انقر فوق التالي. تحتاج إلى الانتظار حتى يحدد التحديثات المعلقة. لإخفاء التحديثات، حدد تحديثات الميزات من القائمة. حدد المربع المجاور للتحديث وقم بتأكيد التغييرات. سترى إما 1803 أو 1709 عند إصدار الإصدارات المستقبلية.

10 مايو 2022 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 08:35
    كل شيء مكتوب بالتفصيل وبشكل واضح في المقال! حصلت على حق في المرة الأولى! 
  2. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 16:17
    عندما ألعب أقوم دائمًا بتشغيل نظام الإضاءة، فهو يساعد على تحسين مهارتي
  3. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    5 ديسمبر 2023 22:35
    شكرا لك على المقال المفيد والواضح جدا. حتى إبريق الشاي يمكن أن يفهم.
  4. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 12:54
    أعاني من مشكلة في الرؤية وهذا يساعدني على رؤية ما يحدث على الشاشة بشكل أفضل
  5. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 21:27
    شكرا جزيلا على المقال، لقد ساعدني كثيرا، والتوصيات