FreePrograms.me

DirectX 12 - تنزيل لأنظمة التشغيل Windows 7 و8 و10 و11

يقدم أحدث إصدار لمعاينة DirectX 12 Agility SDK ميزة جديدة تسمى "GPU Load Stacks" والتي من المفترض أن تسمح ألعاب والتطبيقات تعمل بشكل أفضل. وفقًا للشركة التي يقع مقرها في ريدموند، "من الناحية التاريخية، لم تكن GPU VRAM متاحة لوحدة المعالجة المركزية، مما أجبر البرامج على نسخ كميات كبيرة من البيانات إلى وحدة معالجة الرسومات عبر ناقل PCI.



لقد تغير هذا الوضع في السنوات الأخيرة مع ظهور BARRA (أو ذاكرة الوصول الذكية في تطبيق AMD) التي يمكن تغيير حجمها، والتي تسمح لنظام Windows بإدارة GPU VRAM في WDDM 2.0 أو الأحدث، مما يسمح للمعالج بالوصول إلى ذاكرة بطاقة الفيديو بالكامل بدلاً من كتل صغيرة عند تشغيل استعلامات متعددة.

"مع VRAM التي يديرها Windows، يعرض D3D الآن ذاكرة الكومة مباشرة إلى وحدة المعالجة المركزية! وهذا يسمح لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بالوصول بشكل متزامن إلى ذاكرة الرسومات مباشرة، مما يلغي الحاجة إلى نسخ البيانات من وحدة المعالجة المركزية إلى وحدة معالجة الرسومات، والتي يزيد الإنتاجية في سيناريوهات معينة."

يرسم الوصف ميزة مثيرة للاهتمام تتيح للمطورين الحصول على مزيد من الحرية في تحسين الألعاب وتحسين الأداء النهائي. لا نعرف حتى الآن مدى تأثير "أكوام تحميل GPU" فعليًا على الأداء، وعلى أي حال، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نراها في أي لعبة (بافتراض الإعلان عن التنفيذ).

يعد عدم الاضطرار إلى الوصول إلى وحدة المعالجة المركزية بشكل متكرر أمرًا جيدًا دائمًا وسيسمح لك بالاستفادة الكاملة من وحدات معالجة الرسومات السريعة الحالية التي تدعم VRAM السريعة والوفيرة، مما يقلل من زمن الوصول الإجمالي للعملية.

يتطلب الحل الجديد دعمًا لشرائح الذاكرة الذكية ذات الحجم المتغير على كل من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، بالإضافة إلى برامج التشغيل المقابلة المدرجة في مدونة Microsoft. إذا لم نكن مخطئين، فإن Resizable BAR مدعوم على وحدات معالجة الرسومات NVIDIA من سلسلة RTX 3000 وما فوق، وتقدمه AMD على Radeon RX 5000 وما فوق، و إنتل يدعم التكنولوجيا الموجودة على الجيل الأول من وحدات معالجة الرسومات Arc.

من ناحية وحدة المعالجة المركزية، تسمح لك AMD بتمكين Resizable BAR على معالجات Ryzen 3000 وما فوق (باستثناء Ryzen 5 3400G وRyzen 3 3200G) على اللوحات الأم من السلسلة 500. من ناحية أخرى، يجب أن تدعم Intel التكنولوجيا من اللوحات الأم من السلسلة 400 لمعالجات Core من الجيل العاشر وما بعده.

تحميل دايركت اكس 12 - مجانا 



https://disk.yandex.ru/d/TgqZhuPWLYIIdw


22 أبريل 2023 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 15:16
    هذا هو أفضل إصدار من DirectX، لقد قمت بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بي 
  2. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
    هذا البرنامج يزيد من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ويمكنك تحميله مباشرة من الرابط الموجود في هذا الموقع.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 12:25
    Direct x12 أكثر برودة بكثير من Direct x11، قم بالتبديل إليه على الفور 
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 17:33
    بفضل هذه الميزة، تعمل الألعاب والتطبيقات الآن بشكل أسرع وأكثر كفاءة.