FreePrograms.me

تحميل اكتيف انسباير 1.5.0

يبدو ActivInspire وكأنه أداة قوية لإنشاء وتقديم دروس تفاعلية على السبورة التفاعلية. وهو مخصص لمعلمي المدارس الثانوية ومؤسسات التعليم العالي ويقدم العديد من الوظائف المفيدة.

تصميم

باستخدام ActivInspire، يمكنك إنشاء شرائح العرض التقديمي وتصميمها باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات وعرضها على جهاز عرض لمشاركتها مع الفصل بأكمله. يتيح لك البرنامج عرض الصورة الكاملة للشريحة وأجزائها الفردية، مما قد يكون مفيدًا في شرح جوانب معينة من المادة بالتفصيل.

ملامح

ActivInspire - القدرة على إجراء استطلاعات للفصل بأكمله أو لمجموعات صغيرة من الطلاب. يتيح لك ذلك التفاعل مع الطلاب والتحقق من فهمهم لمواد الدورة التدريبية. كما يمنحك ExpressPoll القدرة على استطلاع آراء الطلاب أثناء الفصل الدراسي، مما يجعله تفاعليًا وممتعًا.

النسخة المدفوعة

يقدم ActivInspire أيضًا مجموعة متنوعة من القوالب والموارد الجاهزة من Promethean Planet والتي يمكن للمدرسين استخدامها لإنشاء دروسهم. يتم دفع معظم محتوى هذه الخدمة. يتطلب ActivInspire نفسه أيضًا شراء ترخيص، ولكنه يوفر الفرصة لاختباره لمدة شهرين قبل الشراء.

دكتور الدرس

تتمتع واجهة محرر الدروس ActivInspire ببنية مشابهة لبرنامج PowerPoint. ويتضمن منطقة عمل ونافذة للتبديل بين الشرائح، ويتم استخدام لوحة تحكم خاصة لإضافة العناصر والنص إلى الشرائح. يمكنك استخدام أدوات الرسم، وإعداد ملف تعريف العرض التقديمي، وتعيين عرض العناصر على الشريحة بالنقر أو باستخدام مؤقت.


سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 


07 ديسمبر 2023 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. سوشنيك77
    سوشنيك77
    7 ديسمبر 2023 17:54
    برنامج مفيد. إنشاء العروض التقديمية بسهولة وإعداد التقارير والتقارير 
  2. Noldor
    Noldor
    7 ديسمبر 2023 19:21
    مساعد كبير في تطوير العرض التقديمي! ماذا سأفعل بدونه!