FreePrograms.me

تيكساتي 3.19

Tixati هو عميل تورنت قوي يستخدم بروتوكول BitTorrent الشهير. يعتمد هذا التطبيق على مبدأ نظير إلى نظير، والذي يمكن أن يقلل بشكل كبير من الوقت الذي يستغرقه تنزيل الملفات، حتى مع انخفاض سرعة الاتصال بالإنترنت.

ومع ذلك، لا يتمتع Tixati بالميزات القياسية الموجودة في برامج التورنت الأخرى فحسب، بل يحتوي أيضًا على عدد من الميزات المثيرة للاهتمام. أخذ المطورون في الاعتبار إمكانية معالجة الروابط، والتي يمكن أن تكون مفيدة عند استخدام رابط تورنت بسيط كرابط مغناطيسي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعداد اتصال باستخدام خادم وكيل، وكذلك استخدام بروتوكولات UPnP وUDP، بالإضافة إلى التنزيل المباشر للأخبار بتنسيق RSS.
يوفر Tixati أيضًا إمكانية تعديل سرعة نقل البيانات وتصميم السمات المرئية، ويوفر أيضًا الكثير من المعلومات المفيدة حول الملف الذي تم تنزيله والأقران وما إلى ذلك. تعد القدرة على عرض مؤشرات التنزيل في شكل رسومي مريحة بشكل خاص، مما يسمح لك بمراقبة سرعة نقل البيانات بوضوح.

يوفر Tixati ميزات ملائمة ويمكن أن يكون بديلاً لعملاء التورنت الأكثر شيوعًا، مما يسمح لك بتنزيل الملفات بسرعة دون فرض ضرائب على موارد النظام.

تحميل تيكساتي 3.19

بالإضافة إلى الميزات القياسية لعملاء التورنت المشابهين، فإن Tixati لديه عدد من الميزات المثيرة للاهتمام. لقد وفر المطورون إمكانية تنفيذ أدوات معالجة الارتباط، وهو أمر مهم عند استخدام رابط تورنت بسيط كمغناطيس.


09 يناير 2024 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. أليكسي يامشيكوف
    9 يناير 2024 23:42
    تظهر تعليمات الفيديو بوضوح

    تم شرح كل شيء بوضوح، شكرًا لك على تنزيله!