FreePrograms.me

اختبار سرعة اتصالك بالإنترنت باستخدام خدمة Speedtest

Тестируем скорость своего интернет-соединения, используя сервис Speedtest

يمكن تفسير شعبية الإنترنت بسهولة. الشبكات الاجتماعية وخدمات الفيديو والمواقع المختلفة والألعاب عبر الإنترنت - هذه ليست قائمة كاملة بما هو متصل بالإنترنت. وبطبيعة الحال، اليوم بالنسبة للكثيرين ليس فقط توافر الإنترنت هو المهم، ولكن سرعته. بعد كل شيء، فإنه يؤثر على أداء لعبة على الإنترنت، ووقت تحميل الفيلم، وأكثر من ذلك بكثير. قبل توصيل الإنترنت أو تثبيته في منزلنا، نحاول اختيار مزود الجودة. يقوم العديد من المستخدمين باختيارهم بناءً على ذلك لسرعة الانترنتأعلن من قبل المزود. من حيث المبدأ، وهذا معيار مهم. لكن السرعة المعلنة لا تتوافق دائمًا مع السرعة الفعلية.

إذا لاحظت أن سرعة الإنترنت لديك لا تتوافق مع السرعة المعلنة، فتحقق أولاً من المستندات التي قمت بالتوقيع عليها عند الاتصال بالإنترنت. ربما فاتك شيء ما في مكان ما. إذا كانت المستندات تشير إلى شيء واحد، ولكن في الواقع تختلف سرعة الاتصال بالإنترنت بشكل كبير، فقبل الاتصال أو الذهاب إلى مزود الخدمة الخاص بك، تعرف على السرعة الدقيقة لاتصال الإنترنت لديك.

А تحقق من سرعة اتصالك بالإنترنت الحالي يمكنك استخدام خدمة عبر الإنترنت تسمى “اختبار السرعة”. باستخدام هذه الخدمة، سوف تكتشف سرعة الإنترنت لديك في غضون ثواني. ومن الجدير بالذكر أنك لست بحاجة إلى إظهار أي معرفة أو مهارات خاصة.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع http://www.speedtest.net وانقر على "بدء الاختبار"(ابدأ الاختبار). بعد ذلك، ستحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت والحصول على نتائج الاختبار. ونتيجة لذلك، ستعرف سرعة الاستقبال وسرعة الإرسال لاتصالك بالإنترنت.

يمكنك أيضًا معرفة عنوان IP الخاص بك على هذا الموقع. سيتم أيضًا عرض مدينتك هنا. إذا كنت مهتمًا، يمكنك مقارنة نتيجتك بعد الاختبار ومشاركة النتيجة أيضًا. إذا كنت تريد اختبار سرعة اتصالك بالإنترنت، فإن موقع speedtest يعد خدمة ممتازة لهذا الغرض.
28 مايو 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 19:45
    Speedtest هو حبي. لقد كنت أستخدمه منذ سنوات عديدة وأوصي به الجميع من أعماق قلبي!