FreePrograms.me

لماذا يتباطأ الفيديو عند المشاهدة عبر الإنترنت؟

Почему видео тормозит при просмотре онлайн?

الترفيه والعمل والتواصل - كل هذا يتعايش بسهولة على الإنترنت. ربما يشاهد كل مستخدم تقريبًا اليوم مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو على الإنترنت. في أغلب الأحيان، يشاهد المستخدمون مقاطع الفيديو إما على الشبكات الاجتماعية أو في الخدمات الخاصة. ماذا يجب أن تفعل إذا كان بطيئا عند مشاهدة الفيديو؟ ومن أجل القضاء على هذه المشكلة، من الضروري معرفة أسباب حدوثها. أول شيء يمكن أن يسبب مشاكل في تشغيل الفيديو عبر الإنترنت هو مشاكل في اتصالك بالإنترنت. لذلك لنبدأ تحقق من سرعة الاتصال لديك مع الإنترنت. يمكن القيام بذلك على الموقع http://www.speedtest.net.

إذا كانت السرعة التي يعرضها لك الموقع أقل بكثير من تلك التي ذكرها مزود الإنترنت الخاص بك، فأنت بحاجة إلى الاتصال بمركز الدعم الخاص بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك ومعرفة السبب سرعة منخفضة.

يؤثر بشكل كبير على سرعة تشغيل الفيديو أو الحمل على المعالج أو ذاكرة الوصول العشوائي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك فتح مجموعة من التطبيقات، ولن يتمتع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببساطة بالطاقة الكافية للتعامل مع كل شيء. ومن الممكن أيضًا أن يكون هناك العديد من صفحات الوسائط المتعددة المفتوحة في المتصفح نفسه، وهذا بدوره يمكن أن يؤثر أيضًا على سرعة مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. لذلك، تحقق من كل هذا وأغلق التطبيقات والصفحات التي لا تحتاج إليها في متصفحك.

حسنًا، في كثير من الأحيان يتباطأ الفيديو بسبب المشاكل مع مشغل فلاش متصفحك. يمكن حل هذه المشكلة ببساطة عن طريق تحديث إصدار المتصفح الخاص بك. من خلال تحديث متصفحك، فإنك تقوم بتحديث جميع مكوناته، بما في ذلك مشغل الفلاش. لقد ألقينا نظرة على المشاكل الأكثر شيوعًا وحلولها التي تؤثر على سرعة تحميل الفيديو. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات في مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، فحاول استخدام متصفح آخر.
09 ديسمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:53
    الآن أفهم لماذا يبطئ! لقد وصلت الطريقة لوقف هذا! شكرًا لك
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 23:10
    يبدو لي أن هذه المشكلة تتأثر على الأرجح بمجموعة من العوامل - جهاز كمبيوتر ضعيف، والإنترنت، والمتصفح.