FreePrograms.me

فيرتوالدوب 1.10.4

VirtualDub هو برنامج لالتقاط الفيديو ومعالجته لأنظمة Windows 32 و64 بت، تم إنشاؤه بموجب ترخيص GNU GPL. إنه يزيل العيوب النموذجية للمحرر العادي مثل Adobe Premiere، ولكنه في نفس الوقت أسرع بكثير عند تحرير الفيديو. إن قدرته على معالجة دفعات من البيانات، وكذلك عند العمل مع عدد كبير من الملفات بشكل عام، أمر مذهل، وكذلك حقيقة أنه يمكن تحويل الملفات باستخدام ما لا يقل عن ثلث مرشحات الفيديو المختلفة الموجودة في العالم. . يستخدم VirtualDub بشكل أساسي لمعالجة ملفات AVI، على الرغم من أنه يمكنه قراءة (وليس الكتابة) MPEG-1 وبعض الرسومات (على سبيل المثال، GIF، المكونة من سلسلة من صور BMP).

فيرتوالدوب - برنامج لالتقاط ومعالجة ملفات الفيديو. يمكنه قراءة وكتابة ملفات AVI2 (OpenDML) وملفات AVI متعددة المقاطع (للتغلب على حاجز 2 جيجابايت). يحتوي على وحدات فك ترميز MPEG-1 وMotion-JPEG، ويتيح لك أيضًا توصيل برامج ترميز الفيديو والصوت الأخرى. يدعم البرنامج إنشاء AVI بمعدل إطار جزئي، وحذف المسارات الصوتية واستبدالها، واستيراد الصوت من مصدر خارجي، وحذف أي أجزاء من تسلسل الفيديو ودمج ملفات الفيديو.
يحتوي VirtualDub على مجموعة قوية من المرشحات مثل التمويه، والشحذ، والنقش، والسلس، والالتفاف 3x3، والقلب، وتغيير الحجم، والتدوير، والسطوع/التباين، والمستويات، وفك التشابك، والعتبة. هذه المجموعة ليست سيئة حتى بالنسبة لمحرر الرسومات. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن كتابة وتوصيل المرشحات الخاصة بك.

يتمتع VirtualDub المجاني بواجهة كلاسيكية؛ ويشعر الخبراء الحقيقيون بالوظائف بالرضا، لأنه غير مزود ببرامج ترميز مدمجة، إلا أنه يدعم معيار MPEG.
ويستخدم برامج ترميز Windows 7 أو 8 المثبتة مسبقًا والتي يمكن تخصيصها بسهولة في أي وقت تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكود المصدري مفتوح للنقاش على نطاق واسع، مما يعني أنه تم إنشاء مرشحات خاصة لكل عملية تشفير فردية.

يمكنك تنزيل VirtualDub 1.10.4 أدناه

يمكن لمستخدمي الإصدارات الأقدم من Windows (حتى 98 ضمناً) تنزيل VirtualDub مجانًا. البرنامج سريع: معالجة دفق الفيديو لن تستغرق الكثير من الوقت، حتى لو كنت لا تستخدم أجهزة متقدمة. يمكن دائمًا عرض النتيجة المتوسطة أثناء عملية التحرير لتجنب الأخطاء في العرض النهائي. 

08 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء