FreePrograms.me

بي كلاود 4.1.4

يعد حل تخزين البيانات السويسري pCloud الحل المثالي المتكامل لأي مستخدم حديث.

تتيح لك هذه الأداة مشاركة الملفات والتعاون مع موظفيك وأصدقائك وعائلتك. يتيح لك عمل نسخة احتياطية من ذكرياتك الثمينة على pCloud بمجرد النقر على زر. سيساعدك هذا على تصفية الملفات بناءً على تنسيقها.

بغض النظر عن عدد الصور والمجلدات التي تقوم بتخزينها في pCloud، ستكون جميع المعلومات في متناول يدك دائمًا. بغض النظر عن كيفية إدارة المساحة السحابية الخاصة بك - من خلال المتصفح أو سطح المكتب أو الهاتف - فإن إدارة ملفاتك سهلة حقًا.

بحث

يتوفر حقل البحث في الجزء الأكثر وضوحًا من واجهة متصفح pCloud وفي واجهة تطبيقات الهاتف المحمول. كل ما عليك فعله هو إدخال اسم الصورة أو المجلد الذي تريد البحث عنه، وسيتم العثور عليه على الفور.

تصنيف

يمكنك تنظيم الملفات حسب تنسيقها. المرشحات في pCloud عبارة عن أيقونات يسهل العثور عليها على الجانب الأيسر من القائمة (للصفحات الموجودة في المتصفح وفي تطبيق الهاتف المحمول): المستندات والصوت والصور ومقاطع الفيديو والأرشيفات. يؤدي النقر عليها إلى فتح قائمة بملفاتك السرية.

سلة

سيتم تخزين الملفات التي تحذفها من حساب pCloud الخاص بك في مجلد سلة المهملات لعدد معين من الأيام بناءً على الخطة التي تستخدمها. بالنسبة للخطة المجانية، مدة التخزين هي 15 يومًا. بالنسبة لخطة Premium/Premium Plus/Lifetime - فترة 30 يومًا. وبطبيعة الحال، يمكنك إفراغ سلة المهملات الخاصة بك في أي وقت مناسب.

كيفية مشاركة الملفات

استمتع بميزات "المشاركة" من خلال تطبيق pCloud وواجهة الويب! سواء كنت تتعاون مع مستخدمي pCloud آخرين أم لا، يمكن إرسال جميع ملفاتك بسهولة إلى أي شخص تريده.

مشاركة مجلد

باستخدام ميزة "دعوة مشاركة المجلدات الخاصة" الخاصة بـ pCloud، يمكنك مشاركة المجلدات مع أصدقائك وعائلتك وزملائك وتخصيص ما إذا كان بإمكانهم رؤية المحتوى أو تحريره. يمكن للمستخدمين الذين يقبلون دعوتك مرة واحدة فقط استخدام الملفات وفقًا للأذونات التي تمنحها لهم. يمكنك إدارة المجلدات المشتركة العاملة الخاصة بك عبر منصة الويب أو أي تطبيق من pCloud. يمكنك إيقاف تشغيل هذا المجلد المشترك مؤقتًا أو تغيير إعدادات الأذونات في أي وقت مناسب.

روابط التحميل والتنزيلات

من خلال pCloud، يمكن لكل مستخدم إنشاء تنزيلات وروابط تنزيل يمكن إرسالها إلى أي شخص. من خلال إنشاء الروابط، يمكن للمستخدمين تنزيل معلوماتك بسهولة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية الخاصة بهم. باستخدام الرابط، يمكنك السماح لأصدقائك بتحميل الملفات مباشرة إلى حساب pCloud الخاص بك.

رابط مباشر

المجلد المشترك هو مجلد خاص في بنية ملف pCloud الخاص بك والذي يسمح لك بإنشاء روابط مباشرة للملفات والمجلدات. استخدم pCloud الخاص بك كخدمة استضافة لإنشاء مواقع ويب ثابتة بتنسيق HTML، أو نشر الصور، أو ببساطة مشاركة الملفات بالطريقة التي تريدها. ستظل جميع الصور المنشورة في المجلد العام متاحة في الدليل المخصص.

يمكنك تنزيل الإصدار 4.1.4 من pCloud أدناه

يمكنك اختيار الأدلة التي تريد الوصول إليها دون اتصال بالإنترنت. سيتم عرض الملفات المقابلة لك حتى لو تم قطع الاتصال بالإنترنت. تتم مزامنة التغييرات بمجرد استعادة الاتصال بالسحابة.

24 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء