FreePrograms.me

مهمة القائد 15.4.3

يتيح لك هذا البرنامج تدوين جميع مهامك وخططك وواجباتك في تطبيق واحد، بدلاً من الاحتفاظ بها في ذهنك - فهو يريح عقلك ويساعدك على التركيز على شيء واحد. بالإضافة إلى المذكرات الكلاسيكية، فهي تتمتع بوظيفة لوحة كانبان وقائمة المهام والتقويم. يحتوي على نسخة مدفوعة ومجانية - النسخة المدفوعة تسمح لك بمزامنة التطبيقات على أجهزة مختلفة. 

LeaderTask هو منظم إلكتروني متعدد الوظائف ومدير مهام في تطبيق واحد. البرنامج مثالي لإدارة الشؤون، وسيسمح لك أيضًا بمراقبة تنفيذ المهام الموكلة للموظفين. يوفر التطبيق التنقل السريع بين القوائم أو الأيام في التقويم. يمكن تصنيف جميع المهام وتوزيعها حسب العلامات أو الألوان. يمتلك Leadertask نظامًا ذكيًا لإدارة المشاريع والمهام وجهات الاتصال والأحداث.
هل تريد إنجاز المزيد؟ أقل متعب؟ كسب المزيد؟ وفي الوقت نفسه، تحسين نوعية الحياة باستمرار، والعمل بجهد أقل والتفكير بهدوء أكبر؟ سوف يساعدك LeaderTask في هذا! LeaderTask = مخطط، مدير المعلومات الشخصية، التقويم، دفتر العناوين، مذكرات!
سيساعدك منظمنا على التخلص من أحواض الوقت المختلفة، وسيساعدك على رؤية منظور واضح للحياة، والحصول على نظرة عامة مفصلة عن شؤونك ومهامك، وستحدد أهدافًا أعلى وتحققها. التخطيط والتنفيذ. فكر وإيجاد الحلول. قياس وإدارة أي موارد في حياتك!
تم تصميم برنامج LeaderTask ليحل محل قطع الورق المتناثرة والملاحظات والأوراق متعددة الألوان على شاشة العرض والأساليب القديمة المماثلة لإدارة الوقت. الآن ستكون خططك ومهامك في مكان آمن.

سيقوم LeaderTask تلقائيًا بإنشاء خطة لك لأي يوم بناءً على أهدافك ومشاريعك ومهامك. ستفعل ما عليك فعله، ولن تضيع الوقت في الأنشطة والأنشطة العشوائية. سيكون لديك منظور واضح للحياة، وترى أهدافًا محددة، والأهم من ذلك، طرق تحقيقها.

يمكنك تنزيل إصدار LeaderTask 15.4.3 أدناه

لإدارة وقت الإنسان المعاصر، هناك حاجة إلى أداة ذكية. وهذا لن يشكل عبئًا، ولكنه سيساعد في توفير وقت الشخص وطاقته. إن LeaderTask هو بالضبط مثل هذه الأداة. جربه وانظر لنفسك!

20 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء