FreePrograms.me

HWMonitor 1.53 تحديث

HWMonitor - برنامج مصمم لمراقبة أداء مكونات الكمبيوتر المختلفة. يتضمن ذلك درجة الحرارة وسرعة المروحة والجهد.

HWMonitor ليس برنامجًا يحتوي على الكثير من الوظائف والأجراس والصفارات، ولكنه سيحقق إمكاناته المعلنة بالكامل. يجعل من الممكن مراقبة الجهد الكهربائي عند نقاط التحكم، ودرجة حرارة مكونات الكمبيوتر المختلفة، بالإضافة إلى سرعة المروحة.

  • عرض درجة حرارة عناصر الكمبيوتر.
  • التحكم في مؤشرات الجهد.
  • إخراج سرعة دوران المروحة؛
  • تحديد مؤشرات العتبة؛
  • حفظ ملف السجل في أي مكان مناسب.

سهل الاستخدام والفهم حتى بالنسبة للمستخدمين المبتدئين، فهو سيساعد المبرمجين ذوي الخبرة في التشخيص الأولي لمشاكل الكمبيوتر المحتملة. يمكن تنزيل HWMonitor باللغة الروسية مجانًا تمامًا لأنظمة التشغيل Windows 10 و8 و7.
تبدو واجهة HWMonitor قديمة بعض الشيء وبسيطة في نفس الوقت. في النافذة نفسها، على شكل شجرة هيكلية، يتم عرض مكون الكمبيوتر والبيانات الحالية، بالإضافة إلى الحد الأدنى والحد الأقصى من المؤشرات المسجلة، في الوقت الفعلي. يمكن إعادة تعيين القيم عن طريق تحديد علامة التبويب "Wiev" والنقر فوق عنصر "Clear Min/Max" الموجود بها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنه قراءة البيانات من مستشعرات درجة الحرارة الأساسية للمعالجات الحديثة، وكذلك قياس درجة حرارة محركات الأقراص الثابتة باستخدام SMART ودرجة حرارة بطاقة الرسومات GPU. يتم أيضًا دعم شاشات الأجهزة الخاصة، مثل سلسلة إمدادات الطاقة abit uGuru وGigabyte Odin.

يمكنك تنزيل الإصدار 1.53 من HWMonitor أدناه

يحتوي HWMonitor أيضًا على ميزة التسجيل التي تسمح لك بحفظ درجة الحرارة ومعلمات المكونات الأخرى في ملف. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لتحليل أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك على المدى الطويل وتحديد المشكلات المحتملة.

 

10 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء