FreePrograms.me

سدي 1.23.9

يمكن أن يصبح البرنامج منقذًا في الحالات التي تكون فيها هناك حاجة لاستخدام Windows جديد على اللوحة الأم القديمة. إذا لم تكن هناك برامج تشغيل لأحدث نظام تشغيل على موقع الشركة المصنعة، فمن المحتمل أن يجدها Snappy Driver Installer.

لاستخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر/الكمبيوتر المحمول الخاص بك، تحتاج فقط إلى تنزيل ملفات معلومات خاصة - فهارس. بعد ذلك، سيقوم البرنامج بفحص الأجهزة وعرض قائمة برامج التشغيل المطلوبة لها، والتي يمكن تثبيتها عبر الإنترنت، وسيجد المتخصصون الذين يخدمون أسطولًا كبيرًا من أجهزة الكمبيوتر أن المجموعة المستقلة من جميع برامج التشغيل مفيدة. للقيام بذلك، تحتاج إلى تنزيل الفهارس وجميع حزم برامج التشغيل. يمكن وضع هذه المجموعة على وسائط خارجية واستخدامها في أي مكان دون الوصول إلى الإنترنت. 

يوصى بإنشاء نقطة استعادة للنظام قبل الاستخدام. لحسن الحظ، هذا متاح مباشرة من هذا التطبيق - حدد المربع المناسب.

يمكنك تنزيل إصدار حزمة برامج SDI 1.23.9 أدناه

بعد الإطلاق، سيقوم برنامج SDI بفحص النظام والعثور على جميع برامج التشغيل التي تتطلب التحديث - ستظهر الرسالة "التحديثات المتوفرة من الإنترنت". كل ما عليك فعله هو النقر فوق هذا الإدخال وتحديد برامج التشغيل المطلوبة للتثبيت، وبعد ذلك ستبدأ عملية التثبيت نفسها. إذا كانت برامج التشغيل لا تتطلب التحديث (أو التثبيت)، فسترى الرسالة "برامج التشغيل محدثة".
أما بالنسبة للواجهة فهي بسيطة ولا تحتوي على أي إعدادات معقدة. هناك الملصق المذكور بالفعل لإنشاء نقطة استعادة النظام، وإعادة تشغيل الكمبيوتر بعد تثبيت برامج التشغيل، والعديد من السمات المرئية ووضع الخبراء. بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن البرنامج صغير الحجم ومحمول بالكامل، مما يسمح لك بوضعه على محرك أقراص فلاش ويكون دائمًا في متناول يدك أينما كنت.



06 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء