FreePrograms.me

سائق مزدوج 4.1

تتيح لك هذه الأداة المساعدة عرض قائمة ببرامج تشغيل الأجهزة المثبتة في نظام التشغيل. هناك وظائف لحفظ هذه القائمة وطباعتها.

Double Driver هو برنامج سيساعدك على معرفة برامج التشغيل المثبتة على النظام وعمل نسخة احتياطية منها. لا يحتاج إلى تثبيت، مما يسمح لك بتشغيله من محرك أقراص فلاش على أجهزة كمبيوتر مختلفة، وهو بسيط للغاية وسهل الاستخدام. باستخدام هذا البرنامج البسيط، يمكنك الحصول على قائمة كاملة بجميع برامج التشغيل المثبتة. تحتوي هذه القائمة على معلومات حول الاسم والإصدار والتاريخ والمطور وفئة برنامج التشغيل وعدد من التفاصيل الفنية. بالإضافة إلى ذلك، سائق مزدوج يسمح لك بإنشاء واستعادة نسخ احتياطية من برامج التشغيل المثبتة.

يمكن إنشاء النسخة الاحتياطية كمجلد منظم، أو أرشيف مضغوط، أو ملف ذاتي التنفيذ. يمكن أن يؤدي استخدام هذا البرنامج والنسخة الاحتياطية لبرنامج التشغيل التي تم إنشاؤها باستخدامه إلى توفير الوقت بشكل كبير بعد إعادة تثبيت Windows أو استبدال محرك الأقراص الثابتة. يمكن للبرنامج أيضًا حفظ قائمة برامج التشغيل المثبتة في ملف نصي أو إرسالها مباشرة للطباعة. 

يمكنك تنزيل الإصدار 4.1 من Double Driver أدناه

وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج يعمل بسرعة عالية، على سبيل المثال، يستغرق إنشاء نسخة احتياطية كاملة أقل من دقيقة واحدة، وهي بلا شك إضافة كبيرة؛ يتم توزيع كافة الملفات المنسوخة في مجلدات أسماؤها مطابقة لأسماء الأجهزة. يوجد عامل تصفية يمكنه عرض برامج التشغيل من Microsoft أو الشركات المصنعة الأخرى فقط.

 

07 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء